خدمة جديدة لــ BoB Finance
تصبّ في خدمة طلاّب الكونسرفاتوار!

فرع بوب فينانس في ساسين

إلى جانب مروحة الخدمات الماليّة العديدة التي توفّرها شركة بوب فينانس، وكيل وسترن يونيون في لبنان، لعملائها في الداخل والخارج ولكلّ من يرغب، أطلقت خدمة جديدة تهمّ شريحة من طلاّب المعهد الوطني العالي للموسيقى (الكونسرفتوار)، سواء للراغبين بالانتساب إليه أو للساعين إلى تسديد رسوم التسجيل في كافة مراكز الشركة المنتشرة على الأراضي اللبنانية إعتباراً من 21 حزيران (يونيو) ولغاية الأول من تمّوز (يوليو) 2022 ضمناً، لتسهيل مهمّة المنتسبين إلى المعهد وتسديد الرسوم المتوجبة عليهم.

يُذكر أن خدمات بوب فينانس تبدأ بدفع رسوم الميكانيك ولا تنتهي بتسديد مستحقّات وزارة المالية، ذلك أنّ هذه الشركة تضطلع بمهمّات عديدة منها تسديد فواتير الهاتف، تحصيل مستحقات الشركات، تسديد رواتب وأجور العمّال والموظفين، إلى خدمات تقدّمها للنقابات مثل نقابتَيْ المهندسين والأطبّاء. طبعًا من دون أن ننسى مهمّات هذه الشركة الأساسيّة وهي تسليم الحوالات الماليّة الآتية من الخارج لأصحابها، وتصدير هذه الحوالات من الداخل في حركة يوميّة نشطة.

إشارة أخيرة إلى أن الشركة افتتحت فرعَيْن جديدَيْن بإدارتها، احدهما في الأشرفية ساحة ساسين والثاني في الزلقا على الأوتوستراد. وكِلا الفرعَيْن يفتحان أبوابهما حتى ساعة متأخّرة من الليل وطوال الأسبوع بما في ذلك أيّام الآحاد.