مصرف عجمان مستمر في تلبية احتياجات عملائه بإطلاقه
منصّة خدمات لتحصيل رسوم الدفع..

توقيع الإتفاقية بين محمد الأميري وجاستن هنري

في إطار المسعى لمواكبة العصر والإعتماد على المزيد من الأجهزة التكنولوجية، وقّع مصرف عجمان الإماراتي الإسلامي اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة KMMRCE Pay للإستفادة من منصّة خدمات لتحصيل رسوم الدفع. ومن شأن هذه الإتفاقية تزويد المصرف بالتكنولوجيا اللازمة لتسريع تحوُّله الرقمي وإثراء عروضه المقدّمة للعملاء من خلال إضافة خدمات دفع جديدة. كما سيتيح هذا التعاون لشركة KMMRCE Pay العمل في جميع أنحاء دولة الإمارات، بدعم من أُطر الامتثال والأطر التنظيمية للمصرف.

حول هذه الشراكة، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف السيد محمد أميري، قائلاً: “إننا نواصل سعينا المستمر لابتكار وتطوير إمكانيات جديدة تمكنّنا من تلبية توقعّات عملائنا واحتياجاتهم. ان هذه الشراكة ستسمح بالإستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتسريع تقديم حلول دفع أفضل في سوق دائمة التغيُّر والتطوّر. وتأتي هذه الشراكة كخطوة جديدة ومهمة في سبيل تحسين خدمات الدفع لدينا من خلال حلول بسيطة، وآمنة، وموثوق بها لتقديم تجربة سلسة لعملائنا”.

شركة KMMRCE Pay ، وبالإضافة إلى تعزيزها خدمات مصرف عجمان فإن حلولاً رقمية للمؤسسات وشركات التكنولوجيا المالية من خلال مجموعة تقنيات متكاملة للمنصة كخدمة. وتشمل هذه الحلول خدمات الإصدار، والتحصيل، والمعالجة المباشرة لمخططات الدفع. كذلك تشمل الإمكانيات التي توفّرها الشركة، كخدمات التحصيل من نقاط البيع والتجارة الإلكترونية، وتحسين الإصدار، والحلول المستندة إلى واجهة برمجة التطبيقات، وأكشاك الإصدار الفوري، وإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات.

ومن خلال تعزيز إمكاناته بوصفه مقدّم خدمات متكاملة، أصبح مصرف عجمان في وضع يتيح له توسيع قاعدة حساباته من خلال العملاء من شركات التكنولوجيا المالية وزيادة نفوذه في سوق ديناميكي يشهد تنافساً قوياً.

المدير التنفيذي لشركة KMMRCE Pay جاستن هنري علّق على الإتفاقية قائلاً: “تمثّل هذه الشراكة الإستراتيجية تعاوناً قوياً بين مصرف من الدرجة الأولى وأداة تمكين مبتكرة للمنصة كخدمة، ما يقود الى التغيير في القطاع بالكامل. يمكننا الآن من خلال العمل عن كثب مع مصرف عجمان تقديم عروض شاملة من أجل التضمين والتوجيه الرقمي لشركات تكنولوجيا الدفع المالية المعنية بإطلاق برنامج مالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها لحظة حاسمة نستعرض فيها تأثير نهج شركتنا الفريد من خلال عقد منفرد وواجهة برمجة تطبيقات واحدة، يضمّان جميع الخدمات تحت مظلة نظام واحد وشامل للدفع”.

يُذكر أن KMMRCE Pay هي شركة تملك ترخيصاً من مركز دبي المالي العالمي، كمنصة لتقديم خدمات دفع متكاملة. وهي تبتكر حلولاً، حسب الطلب، مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفردية، وتزويد شركات القطاعين العام والخاص بالتكنولوجيا اللازمة لبناء مستقبل مالي أفضل لأصحاب المصلحة.

الى ذلك، تُقدّم هذه الشركة بصفتها أداة تمكين خدمات الدفع والأنظمة، خدمات الإصدار والمعالجة المباشرة لمخططات الدفع والتكامل المباشر مع بطاقات فيزا وماستركارد و AMEX وجيه سي بي، بالإضافة إلى خدمات التحصيل للمعاملات عبر الإنترنت وخارج الإنترنت (من خلال نقاط بيع مزودة بمحطات طرفية متوافقة تماماً مع بطاقات Euro Pay، وماستركارد، وفيزا). يتمتع فريق العمل بالخبرة اللازمة لابتكار أي حلّ مطلوب للدفع ودمجه في أي نظام دعم خلفي. يمكن للعديد من الجهات الاستفادة من خبراته مثل: المصارف، والحكومات، والمؤسسات المالية، وشركات التكنولوجيا المالية، والبائعين بالتجزئة، ومنصات الولاء وغيرها.