دبي الوطنيّة للتأمين:
تصنيف من AMBest
يعكس قوّة  ميزانيّتها العموميّة
وقوّة أدائها التشغيلي…
عبدالله النعيمي:
نتطلّع إلى تزويد السوق
والمنطقة بأفضل الحلول…

أحمد الحبتور وعبد الله النعيمي

إنجاز مهمّ ومميّز حقّقته “دبي الوطنيّة للتأمين”. ففي ظلّ أزمة اقتصاديّة عالميّة تركت بصماتها في كلّ مكان، رفعت AMBest تصنيفها لقوّتها المالية من +bbb (جيّد) إلى -A (ممتاز).

    عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي للشركة علّق على هذه النتائج بالقول: “ترقية تصنيف الشركة من قبل AMBest، يعكس قوّة ميزانيّتنا العموميّة وقوّة أدائنا التشغيلي ووضعنا التجاري المتميّز ونجاحنا في إدارة المخاطر المؤسّستيّة. إنّه حقًّا إنجاز مهمّ في رحلة التحوّل وتاريخ الشركة”. تابع: “نتطلّع إلى تزويد السوق والمنطقة بأفضل الحلول بالتزامن مع خدمة عالية الجودة للعملاء من خلال التطوير المستمرّ لعمليّاتنا من أجل المستقبل”.

شعار الشركة

    ويُعدّ رفع التصنيف شهادة على التحسّن في رسملة الشركة المعدّلة حسب المخاطر، حيث أكّدت الوكالة أنّ “دبي الوطنية للتأمين” استطاعت أن تحافظ على سجلّ حافل من الأداء التشغيلي القويّ، والذي يتّضح من خلال متوسّط العائد على حقوق المساهمين لمدّة خمس سنوات والذي بلغ 9،1%”.

    وكان أحد مؤسّسي الشركة ورئيس مجلس إدارتها، رجل الأعمال احمد الحبتور قد غرّد على تويتر قائلاً: “فخور برفع تصنيف “دبي الوطنية للتأمين” إلى -A (ممتاز) من قبل وكالة AMBest العالمية للتصنيف الائتماني المتخصّصة في قطاع التأمين، بقيادة الرئيس التنفيذي عبدالله النعيمي، الأمر الذي يعكس قوّة الشركة الحالية وقدرتها على المنافسة بشكل أكبر”.