Apex في منتدى
الإتحاد الآفرو-آسيوي
في اسطنبول…
ابراهيم صالح:
مشاركتنا فتحت أمامنا
آفاق تعاون للتوسّع
في أسواق آسيا وأوروبا..

من اليمين إلى اليسار حفيظ حشاني، المدير الإقليمي CICA Re – تونس، ابراهيم صالح وزهير العطعوط الرئيس التنفيذي APEX

في إطار سياسة دعم العمل الإقليمي بين أسواق التأمين وإعادة التأمين العربية والإفريقية وما يربطها بأسواق و منظمات واتحادات تأمينية أخرى من بينها الإتحاد الأفروآسيوي للتأمين وإعادة التأمين، شاركت Apex بفعالية بوفد من الخبراء في المنتدى الثالث لإعادة التأمين في العاصمة التركية اسطنبول في الفترة من 21 إلى 24 أيلول (سبتمبر) 2022.

زهير العطعوط الأول من اليسار وابراهيم صالح الثاني من اليمين مع ممثلين عن Klapton Re

ابراهيم صالح النائب الأول للرئيس-افريقيا والذي شارك في هذه الفعاليات، الى جانب 300 مشارك من 37 دولة، علّق على هذا المنتدى بالقول: “أن المشاركين فيه ركّزوا في مناقشاتهم على ملف تأثير إرتفاع معدل التضخم وكيفية التعامل معه على مستوى إعادة التأمين”. أضاف: ” تمكّنا من عقد اجتماعات ثنائية مكثّفة مع عدة شركاء عمل حاليين من مختلف الأسواق، كذلك تمكّنا من لقاء قادة شركات وأسواق أبدوا رغبتهم في التعاون معنا و الإستفادة من خبرات و خدمات Apex في مجالات التأمين وإعادة التأمين والإستشارات التأمينية والتدريب و التأهيل. إن هذه الملتقيات تقوي العلاقات القائمة مع شركات التأمين وإعادة التأمين والهيئات، فضلاً عن أن  حضورنا فتح أمامنا الطريق نحو آفاق تعاون وفُرَصاً لتوسيع نشاطنا إلى أسواق وأقاليم جديدة، سواء في السوق التركية الكبيرة والأسواق المجاورة أو في أسواق سنضع فيها علم Apex قريبا في آسيا و أوروبا”.

مع مندوبي CNMA الجزائر وحفيظ حشاني CICA Re

وعن توسّع الشركة في المرحلة المقبلة، قال ابراهيم صالح: “نحن نبني توسّعنا المدروس على نجاحات حققّناها في التواجد، عبر مكاتبنا الرئيسة في الأردن، والإقليمية في القاهرة ودبي وبيروت ونيروبي، الى جانب مكاتبنا التمثيلية أو ممثلينا في كلّ من تونس والجزائر والسودان ونيجيريا وموزنبيق وأنغولا والبحرين واسطنبول”.

ابراهيم صالح، شعبان عبد الغني وأسيرة قصري من SAA الجزائر

وكانت Apex، وعلى هامش هذا المنتدى الذي دعمت فيه أنشطة وملتقيات التأمين، قد نظمت عشاء على قارب في رحلة في مضيق البوسفور الشهير، وقد لبّى الدعوة أكثر من ستين ضيفاً، ما يدل على عمق ومكانة Apex عند قادة شركات وأسواق التأمين، إقليميا وعالميا.