مؤتمر العقبة 2023
وُضِع على نار حامية:
اجتماع للجنة التنظيمية
وتصميم على عقد مؤتمر غير تقليدي…

اللجنة مجتمعة برئاسة المهندس سميرات وبحضور ماهر عواد ومساعدين

استكمالاً لسلسلة الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر العقبة ٢٠٢٣   الذي سينعقد ما بين 15 و ١٨ أيار (مايو) العام المقبل، عقدت اللجنة التنظيمية اجتماعها الخامس في مدينة العقبة برئاسة المهندس ماجد سميرات وعضوية السادة: علاء عبد الجواد، د. وليد زعرب ود. مؤيد الكلوب. وذلك بعد سلسلة اجتماعات مع إدارات فنادق هذه المدينة تحضيراً لإستيعاب الوفود القادمة من مختلف دول العالم والتي يُقدّر عددهم بحوال800 شخص على أقلّ تقدير، وكذلك للإطلاع على مراحل انجاز الموقع الإلكتروني للمؤتمر والمحتوى الذي سيتمّ عرضه.

وكان الإجتماع، الى ذلك، مناسبة للوقوف على قائمة الشركات التي بادرت الى طلب رعايتها المؤتمر بعد رغبة اللجنة المنظمة في استهداف شريحة جديدة من جهات راعية، إضافة الى الشركاء الذين رافقوا المؤتمر منذ انطلاقه في العام ٢٠٠٨.

     ويأتي هذا الحراك الذي سيتصاعد مع مرور الأيام وصولاً الى الموعد، في اطار سعي اللجنة المنظمة  لتقديم مؤتمر العقبة بطابع مميّز وإدخال أفكار ومقترحات وبرامج جديدة، بعيدا من الإطار التقليدي للمؤتمر الذي اعتاده المشاركون، وهذا في الحقيقة، ما شدّد عليه رئيس اللجنة المهندس سميرات بعد انفضاض هذا الإجتماع…