رئيس AWRIS في
مقرّ الإتحاد الأردني:
تهنئة للمدير الجديد
و…صيغة للتعاون..

خلال اللقاء ويبدو عماد عبد الخالق وإلى جانبه حسام الطويل من الصندوق يتحدّث مع د. مؤيد كلوب وبدا إلى أقصى اليسار ماهر عواد

الرئيس التنفيذي الجديد للصندوق العربي لتأمين أخطار الحرب AWRIS السيد عماد عبد الخالق، (مقرّ الصندوق في مملكة البحرين)، قَصَدَ قبل أيام، الإتحاد الأردني لشركات التأمين، في إطار زيارة له لعمّان موطنه الأصلي، لتقديم التهنئة للدكتور مؤيد كلوب بمناسبة تعيينه مديراً للإتحاد ومباشرته في العمل. ولم تخلُ الزيارة، بطبيعة الحال، من أحاديث تمّ خلالها بحث آفاق التعاون المشترك بين الطرفين، إذ أكّد عبد الخالق أهمية البرامج التدريبية التي ينفّذها الإتحاد ضمن خطته للعام 2022، وحِرْص إدارة AWRIS على الإستفادة منها، عن طريق انتداب عدد من موظفي الصندوق في البحرين للمشاركة في عدد من البرامج التدريبية للمساهمة في تطوير وتعزيز الخبرات التأمينية والإستفادة منها.

        الدكتور مؤيد كلوب وفي كلمة له أمام “الزميل” و”الضيف”، تقدّم بالشكر من السيد عبد الخالق على الزيارة متمّناً حرصه على تخصيص الإتحاد الأردني لشركات التأمين بهذا اللقاء، في أول تحرّك عربي له بعد تعيينه رئيساً للصندوق قبل أشهر وجيزة، ما يؤشّر الى محبّته لزملاء المهنة وكوادر الإتحاد، والى الثقة التي يوليها للدروس النظرية والعملانية التي تعُطى للمشاركين بالدورات التدريبية، والتي تحفّز الرئيس التنفيذي لـ AWRIS على انتداب موظفين من الصندوق لتعزيز كفاءاتهم. وبالمناسبة، أعلن د. كلوب استعداد الإتحاد الأردني لدعم جهود الصندوق لزيادة أعضائه من السوق الأردني والإستفادة من التغطيات التأمينية المتميّزة التي يوفّرها الصندوق لشركات التأمين العربية، في إضافة نوعية لتقوية صناعة التأمين العربية.