“متجر الكتروني” من بنك بيروت
بكلفة دولار واحد في الشهر!

المنصّة الالكترونية التي أطلقها بنك بيروت واسمها Bank of Beirut Simplify لا تزال حديث أصحاب المؤسّسات والتجّار والشركات نظرًا للخدمات التي تؤدّيها والدور الذي تلعبه في مجال تسهيل الأمور المالية إلى أقصى حدود وليس إلى أدناها، إذ أنّها تسمح للتاجر المنخرط بهذه الخطوة المتقدّمة التي تماشي العصر والتقدّم العلمي والمصرفي تحديدًا.

    ماذا عن هذه الشركة؟ في بيان للدائرة الإعلاميّة في بنك بيروت، توضيحات منها قد تفي ومنها لا، ولهذا طلبت هذه الدائرة من المواطنين المهتمّين لمزيد من المعلومات، الاتّصال على الرقم 01907788 أو زيارة الرابط www.bankofbeirut.com/ar/Newsroom/457.

    هذه المنصّة خاصة بالتجّار والشركات وأيّ شخص يريد فتح متجر إلكتروني يعود له، وذلك في مقابل دولار واحد فقط بالشهر. وتسمح هذه المنصة لصاحب المتجر الإلكتروني، تسلّم مدفوعات البطاقات في لبنان والخارج، مع توفير إمكانية سحب المبالغ المجمّعة بالعملة التي يريد، وإصدار الفواتير إلكترونياً وذلك بطريقة سهلة جداً وآمنة.

فإذا كنتَ صاحب مؤسّسة وتريد تحصيل فواتيرك Online او إذا كنت تملك فندقاً او شركة تأمين أو غيرها من الأعمال التجارية، أصبح بإمكانك اليوم فتح متجر خاص بك مع “بنك بيروت” وتحديداً عبر منصّة .Bank of Beirut Simplify