منصّات الكترونيّة لعرض البضائع
والبَيْع والتحصيل
طرحها بنك بيروت خيارًا للتجار وأصحاب الشركات لتسهيل أعمالهم
في مقابل دولار واحد في الشهر!

المتجر الإلكتروني بات اليوم أفضل خيار للشركات والتجار الراغبين في البدء أو في توسيع وتطوير أعمالهم وزيادة مبيعاتهم وأرباحهم، إذ يوفّر هذا المتجر واجهة إلكترونية فريدة تزيد من عدد العملاء، سواء في لبنان أو في الخارج. ذلك أنّ البيع الإلكتروني أصبح مؤخرًا ذا أهمية بالغة مع تقدّم التكنولوجيا وطرق التجارة، فضلاً عن أن التسويق الإلكتروني يُساهم في عرض المنتجات بشكل أسهل وفي تقديم صورة عنها وعن فوائدها، جودتها، سعرها، وكيفية استخدامها.

من هذا المنطلق أطلق بنك بيروت هذه المنصّة التي تحمل اسم Bank of Beirut Simplify  الخاصة بالشركات والتجار بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية، لإتاحة الفرصة أمام أصحاب المؤسسات تصميم متجرهم الالكتروني الخاص وعرض البضائع والخدمات بطريقة سهلة وآمنة.

إلى ذلك، تُمكّن هذه المنصّة صاحب المتجر الإلكتروني من تسلّم مدفوعات البطاقات في لبنان والخارج، مع توفير إمكانية سحب المبالغ المجمّعة بالعملة التي يريد، وإصدار الفواتير إلكترونياً وغيرها وذلك بطريقة سهلة جداً وآمنة في مقابل دولار واحد في الشهر.

فإذا كنت صاحب مؤسّسة او متجر وتريد تحصيل فواتيرك “أونلاين” وبأقل كلفة، او إذا كنت تملك فندقاً او شركة تأمين أو غيرها من الأعمال التجارية، أصبح بإمكانك فتح متجر خاص بك عبر منصّة Bank of Beirut Simplify  للتجارة الإلكترونية.

للمزيد من المعلومات يمكن الإتصال على الرقم  907788 / 01 أو زيارة الرابط التالي: www.bankofbeirut.com/ar/Newsroom/457