“ضربة معلّم” لـ BOB Finance:
خدمة جديدة كي تبقى الأفراح
عامرة في بيوتكم!

الفرح يزرع البسمة و… المال يزرع الفرح

بوب فينانس، وكيل ويسترن يونيون في لبنان، وفي خدمة إضافيّة أعلنها اليوم تُضاف إلى خدماتها المتنوّعة السابقة، استهدفت، هذه المرة، المقبلين على الزواج، اذ أعلنت أنّ مراكزها مفتوحة لتسلّم الهدايا النقدية للعروسَيْن وبالعملة اللبنانية أو الدولار، في خطوة تسهّل الأمور على المدعوّين الراغبين في تقديم ما هو متعارف عليه بـ “نقوط العرس”، وذلك بفضل انتشار بوب فينانس على كامل الأراضي اللبنانية، من خلال700 مركز، وقت أقفلت مصارف عدّة، كبيرة أو صغيرة، فروعًا لها كانت تودع فيها لائحة الهدايا Liste De Mariage، جراء تداعيات الأزمة الإقتصادية، وكذلك من باب “شدّ الأحزمة”، فضلاً عن أنّ المصارف باتت تتشدّد كثيرًا في تسليم النقود نقدًا بالليرة اللبنانيّة. ومن هنا، فإنّ الحلّ الذي ابتكرته بوب فينانس يسدّ هذه الثغرة، وفي الوقت ذاته يحمل إلى العروسَيْن اطمئنانًا لناحية الحصول على المال المودع. ويمكن العروسين، وبشكل يوميّ ودائم، الاطّلاع على كشف حساب بالمبلغ وبأسماء الأشخاص المهنّئين، عبر البريد الإلكتروني عند الطلب من الشركة، ويتمّ كلّ ذلك بسهولة تامة.

نقوط العرس من العادات التقليديّة المتوارثة أبًا عن جدّ   

تتزامن هذه الخدمة الجديدة مع انطلاق فصل الصيف الذي يُعتبر “فصل الأعراس”، إضافة الى أن الأقرباء والأصدقاء المغتربين يستطيعون الحضور الى لبنان والمشاركة في هذه الإحتفالات.

بوب فينانس… الإيداع الأمين 

   وتُعتبر الخدمة الجديدة واحدة من خدمات “بوب فينانس” التي تسترعي اهتمام اللبنانين، مقيمين ومغتربين، بل تُشكّل وفق البعض، “ضربة معلم” جديدة من النوع الذي اعتدنا عليه من هذه الشركة التي وفّرت للشريحة الأوسع من اللبنانيين ما يحتاجونه من حلول لأمورهم الحياتية اليومية.