BoB Finance تستنفر
مكاتبها الـ 700
لتكون في خدمة زوار
لبنان في عيد الأضحى

فرع الأشرفية

BoB Finance، الوكيل الحصري لشركة وسترن يونيون في لبنان، استنفرت الـ 700 مكتب المنتشرة في كافة المناطق اللبنانية، لتكون في خدمة المواطنين قبل وأثناء وبعد عيد الأضحى المبارك الذي يطلّ على المسلمين والعرب يوم السبت المقبل في 9 تموز (يوليو) الحالي. ويتزامن هذا الإستنفار في وقت تشهد حركة السياح والمصطافين الذين بدؤوا يتوافدون الى مطار بيروت منذ أربعة أيام وبمعدل مئتي ألف مغترب وسائح يومياً، ليصل العدد الى الذروة قبل حلول العيد المبارك.

فرع الزلقا

وغنيّ عن القول أن حاجة السائح (والمغترب) الى التحويلات المالية كبيرة جداً في مثل هذه المناسبات. ولكي يكون الزائر الكريم في وضع مريح ومطمئن لجهة تلقّي الحوالات بالعملة التي يريد، وساعة يريد، فقد مددّت الشركة دوام العمل حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً خصوصاً في فرع الأشرفية ساحة ساسين الذي يصل بين شرقي العاصمة وغربها ، فرع الزلقا (الى الشمال من بيروت باتجاه مدينة جونية السياحية)، وفرع صور- الرمل الذي افتتح قبل أيام، وهو يغطّي منطقة الجنوب وكافة البلدات المجاورة. وتُعدّ صور (كما صيدا) منطقتَيْن سياحيَتَيْن بامتياز ونتمتّعان بآثار قديمة وبقلعتَيْن أثريَتَيْن في عرض البحر أمام هاتين المدينتَيْن.

فرع صور – الرمل

تبقى إشارة أخيرة قد لا يعرفها السائح والمصطاف وحتى المغترب، وهي أنّ لـــ BoB Finance خدماتٍ أخرى عديدة ذات طابع مالي، إذ تتولّى تسديد فواتير الهاتف والميكانيك والضرائب الماليّة والاشتراكات السنويّة للنقابات ومنها نقابتا المهندسين والأطبّاء وغير ذلك.