البنك الأهلي السعودية
يستعين بـ “بوبا العربية” لتأمين الخدمات الصحية
لموظفيه وعائلاتهم…

مبنى البنك الأهلي في الرياض

البنك الأهلي السعودي، أحد أكبر البنوك في المملكة، إختار شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، لتتولى إدارة الملفات الصحية والإستشفائية لموظفي البنك وأفراد عائلاتهم، اعتبارا من أول شهر كانون الثاني (يناير) 2023، ولمدة سنة ميلادية.

عاطف مفتي

وكانت شركة “بوبا العربية” تلقّت بتاريخ 18 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، قرار البنك الأهلي السعودي باعتمادها تقديم خدمات التأمين الصحي لموظفي البنك وأفراد عائلاتهم. وهذا يعني، بحسب توقعات “بوبا العربية”، زيادة في العقود الإجمالية تفوق الـ 1% من إجمالي الأقساط المكتتبة للعام المالي 2021. كما توقّعت أن يكون للعقد تأثير إيجابي على النتائج المالية لها للعام المالي المقبل 2023.

شعار بوبا

عاطف مفتي الرئيس التنفيذي للمبيعات في شركة بوبا العربية” علّق على هذا التعاون بالقول: “إن ترسية البنك الأهلي السعودي عقد التأمين الصحي على “بوبا العربية” يؤكد ريادتها في سوق التأمين في المملكة، وخبرتها الطويلة في مجال تقديم الرعاية والتأمين الصحي فيها”. أضاف: “أن العقد يرسّخ الثقة الكبيرة بالشركة،  ولا سيما من جانب المؤسسات والشركات الكبرى مثل البنك الأهلي السعودي، وبالتالي نحن حرصاء على تقديم الرعاية الشخصية التي تلبّي احتياجات وتطلعات موظفي البنك وعائلاتهم”، مثمناً الدور الكبير للبنك الأهلي في القطاع المصرفي السعودي.