بعد نجاحه إعداداً وتنظيماً…
محاضرات مؤتمر العقبة الثامن
باتت تتصدّر موقع
الإتحاد الأردني الإلكتروني
لشركات التأمين…

من مؤتمر العقبة

في إطار الجهود المبذولة لتعميم المعرفة ونشر التوعية التأمينية للعاملين في قطاع التأمين العربي… وبعد النجاح الذي سجّله مؤتمر العقبة الثامن (2022) الذي تميّز بمحاضراته المنوّعة والمفيدة، فقد قرّر الإتحاد الأردني لشركات التأمين تخصيص موقع المؤتمر الخاص، بكل هذه المحاضرات بصيغة PDF ليتسنّى للجميع الإستفادة من مضامينها. وتتمّ عملية التحميل بالضغط على الرابط الإلكتروني الذي يحمل عنوان “إقرأ الورقة” أو “Read Paper” لكلّ محاضر في الصفحة الرئيسة للموقع: www.aqabaconf.com.

        وفي إضافة نوعية ثانية لتوثيق هذا المؤتمر الدولي، وخصوصاً للذين لم تُتِحْ لهم فرصة للمشاركة فيه،  فقد أعلن الإتحاد الأردني رغبته بتوفير تلك المحاضرات بالصوت والصورة، الى جانب حفل الإفتتاح والجلسات الأربع، وذلك على موقع youtube على شبكة الإنترنت، على أن  يتمّ الإعلان عن الخطوة قريباً.

        تأتي هذه المبادرة بعد النجاح الذي سجلّه مؤتمر العقبة الثامن، سواء لناحية عدد المشاركين فيه الذي فاق الـ 750 مشاركاً من 27 دولة ومن شركات تأمين مباشر ووسطاء إعادة وإعادة، أو لناحية الإعداد والتنظيم، أو لجهة البرنامج الثقافي والترفيهي الذي خصّص للحضور.