حلول الكترونية لبنك بيروت
تُسهّل مدفوعات سحب البضائع
من المرفأ
وتتيح للعملاء الإنصراف
إلى أعمالهم..

باخرة تنتظر تفريغ حمولتها في مرفأ بيروت

وضع بنك بيروت في تصرّف التجار وأصحاب الشركات مجموعة حلول مصرفية إلكترونية، بهدف تسيير أعمالهم، من بينها خدمة تسديد المدفوعات لمرفأ بيروت الكترونياً بالدولار “الفريش”. وتنسحب هذه الخدمة، على الشركات المتعاملة مع المرفأ، كما على مخلّصي البضائع.

وتكمن أهمية هذه الخدمة الإلكترونية، في أنها تسمح للشركات تسديد مدفوعاتها عبر الإنترنت من دون الإضطرار لزيارة المصرف. وبعد اجراء عملية الدفع، تتبلّغ إدارة المرفأ فوراً حصول التسديد ويصار إلى تخليص البضائع وتسلّمها بسرعة.

إلى ذلك، تتيح هذه الخدمة أيضاً إمكانية التحكّم الكامل بالعمليات التجارية وإصدار شيكات مصرفية عبر الإنترنت لصالح جمارك بيروت، بالإضافة الى إمكانية طلب إصدار شيك مصرفي عبر الإنترنت. وبهذه الحلول

مستوعبات على أرض المرفأ تنتظر انجاز معاملات الجمارك

الإلكترونية بات بالإمكان تنفيذ المدفوعات بشكل أسرع وأكثر أماناً والحدّ من الحاجة إلى زيارة المصرف، وتتكامل حلول الدفع مع حلول التحصيل وبذلك يضمن العميل إدارة ممتازة لتدفقاته النقدية.

ومن المعروف أن بنك بيروت يهتم بخدمات من هذا النوع مع عملائه في الخارج أيضاً، ودائماً من باب تسهيل الأمور التجارية للناس.

ومن أجل هذه الخدمات، خصّص بنك بيروت فريق عمل يُتابع الحلول الإلكترونية التي تُغني عن المعالجة اليدوية التقليدية للمدفوعات. ولمزيد من التفاصيل يمكن الإتصال على الرقم 907770/01 لطلب المشورة أو الإستيضاح.

        تبقى إشارة إلى أن هذه الخدمة تشمل تسديد المبلغ على دفعات أو دفعة واحدة، سواء بالليرة اللبنانية أو بالدولار الأميركي، وكذلك عبر وسترن يونيون، التي توفّر هذه الخدمة عبر 700 مركز في كافة المناطق اللبنانية تابعة لشركة بوب فينانس، التي تستقبل التحاويل المالية محلياَ والمرسلة من الخارج بمجرّد تحميل ملف واحد الكترونياً، اذ يتبلّغ المستفيد عملية التحويل فوراً ويتسلّم رمزاً خاصاً يخوّله تسلّم المبلغ النقدي لدى إبرازه في أي مركز من المراكز الـ 700.