طيران الإمارات تُجهّز
في الأوّل من آب
مقاعد سياحيّة ممتازة
على طائراتها
مشابهة بدرجة الأعمال!

جلسة فاخرة بالطائرة

طيران الإمارات باتت أوّل ناقلة في المنطقة توفّر لعملائها مقصورة “الدرجة السياحيّة الممتازة” ابتداءً من الأوّل من آب (أغسطس)، على أن يبدأ الحجز اعتبارًا من الأوّل من حزيران (يونيو).  وتتضمّن درجة المقصورة الجديدة مقاعد فاخرة ومساحة أكبر لتمديد الساقين وخدمة تضاهي درجة الأعمال على العديد من الناقلات الأخرى. وسوف تتوافر أمام عملاء طيران الإمارات المسافرين على الرحلات التي تخدمها طائرات A380 إلى لندن وباريس وسيدني اعتباراً من 1 آب (أغسطس)، وإلى Christchurch (نيوزيلندا) اعتباراً من كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

أحدث التصاميم الداخلية

رئيس طيران الإمارات تيم كلارك علّق على الحدث بالقول: “ستكون درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة متميّزة في فئتها، مثلما هو الحال في كلّ ما نقوم به، مع إيلاء اهتمام دقيق لمختلف جوانب تجربة العملاء. وسوف يحصل العملاء الذين يتحولون من الدرجة السياحية على قيمة عالية”. أضاف: “لقيت مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، منذ قدّمناها للمرّة الأولى في كانون الثاني (يناير) 2021، استجابة هائلة وطلباً كبيراً. لدينا حالياً ست طائرات A380 مجهّزة بهذه المقصورات، ونعتزم تقديم هذه التجربة إلى العديد من الأسواق الأخرى عبر شبكتنا. وفي شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من هذا العام، سنبدأ برنامجنا التحديثي لتركيب مقصورة الدرجة السياحية الممتازة على 67 طائرة A380 و53 طائرة بوينج 777. ومع انتهاء البرنامج، الذي يتضمن استثماراً كبيراً لضمان استمرار حصول عملائنا على أفضل تجربة في الأجواء، سيصبح لدينا 126 طائرة مزوّدة بهذا المنتج المتميّز، بالإضافة إلى أحدث التصاميم الداخلية في المقصورات الأخرى”.

سهولة في إنجاز إجراءات السفر في مطار دبي الدولي

وتعدّ درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة فئة قائمة بذاتها، وتقدّم تجربة لا مثيل لها في الصناعة. تجربة خاصة في المطار: يحظى عملاء الدرجة السياحية الممتازة بمنطقة مخصّصة لإنجاز إجراءات السفر في مطار دبي الدولي، أو استخدام أحد أكشاك الخدمة الذاتية العديدة المريحة لتجنّب طوابير الانتظار. وسوف يلاحظ العملاء، فور صعودهم إلى الطائرة، الرفاهية والهدوء في مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، التي تتميّز بلمسات خشبية أنيقة مشابهة لدرجة الأعمال. وقد صُمّمت المقاعد لتوفير الراحة والدعم المثاليين مع مساند رأس قابلة للتعديل في ستة أوضاع.

مقاعد وثيرة

وفي ما يتعلّق بالمقعد الجلدي ذي اللون الكريمي فيتميّز بامتداد واسع يصل إلى 40 بوصة،وعرض 19.5 بوصة وقابلية انحناء 8 بوصات في وضع المهد المريح مع مساحة رحبة لتمديد الساقين على مسند، ما يوفّر مزيداً من الراحة، بالإضافة إلى العديد من اللمسات الأخرى المدروسة، مثل نقاط الشحن التي يمكن الوصول إليها بسهولة وطاولة جانبية للمشروبات. وسيقدّم للعملاء مشروب ترحيبي في كؤوس زجاجية. أمّا الوجبة فستتضمّن تشكيلة مختارة من الأطباق المحضّرة من مكونات موسمية تُقدم بأوان خزفية، مع أدوات مائدة معدنية ملفوفة بمنديل من الكتان، وتشكيلة من المشروبات والشوكولاتة.

إلى ذلك، يحتوي كلّ مقعد على شاشة قياس 13.3 بوصة، تُعدّ من بين الأكبر في فئتها، للاستمتاع بمجموعة لا مثيل لها تصل إلى 5 آلاف قناة، تعرض الأفلام والموسيقى والمسلسلات التلفزيونية وآخر الأخبار والمحتويات الأخرى، عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.

أخيرًا، تقع مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، على طائرات الإمارات A380 بتقسيم الأربع درجات، في مقدمة الدور الرئيسي (الأرضي)، وتضم 56 مقعداً بتوزيع 2-4-2. أما على طائرات الإمارات البوينغ 777، فسوف يجري تركيب ما يصل إلى 24 مقعداً في مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، التي تقع بين درجة الأعمال والسياحية.