2023: سيارات صينية في الإمارات
أبرزها واحدة رياضية من طراز Sedan…

إماراتي يقود السيارة وبدت إلى جانبه EMPOW

سكان دولة الإمارات على موعد في العام 2023 مع سيارات صينية سيشاهدونها تجوب شوارعها بعد استضافتها أول حفل إطلاق رسمي للعلامة التجارية EMPOW، وهي سيارة رياضية طراز Sedan تمثّل حقبة جديدة جريئة لصنّاع السيارات الصينية. وتعني كلمة Sedan (أو صالون) أن في السيارة أربعة مقاعد ومساحة كافية للركاب البالغين في المقاعد الخلفية، كما فيها منطقة منفصلة في الخلف للأمتعة.

السيارة من الداخل

وتُعتبر السيارة التي نحن بصددها من فئة السيارات المبنية على هيكل شاحنة خفيفة معروفة تحت اسم SUV اختصاراً لعبارة Sport Utility Vehicule.  

وEMPOW  هي الآن أحدث طراز يمكن إضافته إلى تشكيلة GAC MOTOR في الإمارات التي ستنطلق من مكاتبها هذه السيارة الصينية الجديدة. ويتميّز الجزء الأمامي منها بشبكة كبيرة الحجم وشبائك 18 بوصة، أمّا في الجزء الخلفي فهناك عوادم رباعية تعطي السيارة مظهرًا رياضيًا واضحًا، يكرّره زئير المحرّك بصوت عالٍ ولكن بشكل لطيف يمكن سماعه من مقعد السائق. أما من الداخل فهناك ألواح جلدية ملوّنة على طراز السيارات الفائقة ومواد من ألياف الكربون. وتوفر شاشتا اللمس الذكية المزدوجة المدمجة تجربة مقصورة مستقبلية مريحة.

الفخامة من الداخل

وتحت الغطاء، يحتوي EMPOW على محرك طاقة توربينية 1.5 لتر تستخدم تقنيّة MegaWave المطوّرة داخليًا من GAC MOTOR. أما الجزء الخارجي من EMPOW فيتميّز بالجرأة أو الأصالة، وبالتصميم الأنيق.

ويمثّل EMPOW عصرًا جديدًا جريئًا: عصر ثقة أكبر بكثير في هوية علامتها التجارية والاستراتيجية الدولية والتكنولوجيا الداخلية في سباق محرك GAC EMPOW في منطقة جَذْب السيارات العملاقة الشهيرة عالميًا في دبي، سباق Gumball Rally 3000. وما تجدر الإشارة إليه هو أنّ السباق يحصل للمرّة الأولى بوجود منافس من علامة تجارية صينية. وبفضل التصميم الديناميكي والمميّزات المعزّزة للأداء، سيسمح EMPOW للراغبين في شراء السيارات في منطقة الشرق الأوسط بالتعرف إلى التزام GAC MOTOR المستمرّ بروح الحرفية الصينية. بل ستواصل العلامة التجارية طرح نماذج جديدة تُظهر الجودة والابتكار في سوق الشرق الأوسط في عام 2023.

من الخارج

زينغ هبين، المدير العام لشركة GAC MOTOR قال في هذا الصدد: “الإمارات هي واحدة من أهم أسواق GAC MOTOR في الشرق الأوسط. أؤمن إيمانًا راسخًا بأن Empow ستستمرّ في الاختراق في الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق نجاح كبير آخر وإيجاد حياة أفضل للتنقل لمستهلكينا”.

… وشكل آخر

أخيراً تتوافر EMPOW بخمسة ألوان أيقونية بما في ذلك الأسود الفاخر، والقمر الرمادي، والأبيض العاجي، والأخضر اللامع المقاتل، والأخضر غير اللامع. يفتح اختبار القيادة والحجوزات اعتباراً من أوائل عام 2023 في صالات عرض  GAC Motors التابعة لقرقاش للسيارات في دبي وأبو ظبي.