مصاهرة أردنية-سعودية
تتوّجها خطوبة
ولي عهد الأردن…
أجواء الفرح تعمّ المملكة
وتنسحب على قطاع التأمين…

ولي العهد يضع خاتم الخطوبة في بنصر رجوة

بحضور الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبد الله، تمّت أمس الأربعاء 17 من آب (أغسطس) 2022، خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف. والأمير حسين هو أكبر أولاد الملك عبد الله والملكة رانيا وله شقيق هو الأمير هاشم وشقيقتان هما الأميرة إيمان والأميرة سلمى. وكان أنهى دراسته الثانوية في مدرسة King’s Academy في الأردن في العام 2012، لينصرف بعد ذلك الى درس التاريخ الدولي في جامعة Georges Town في الولايات المتحدة قبل أن يتلقى، كما والده وجده الراحل الملك حسين، دروسًا عسكرية في Sandhurst الملكية في بريطانيا والتي تخرج فيها عام 2017.

وهنا يتوسطان الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا

قُرئت الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

قراءة الفاتحة لذوي العروسَيْن

ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في الرياض، في 28 نيسان (أبريل) 1994، والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ووالدتها عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، والعروس هي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا. وكانت تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة Syracuse في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وصورة لولي العهد مكبّرة وهو يقرأ الفاتحة

    يُشار الى أن صفحة الديوان الملكي الأردني في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أعلنت قبل الخطوبة بساعات، أن الملك الأردني وزوجته غادرا الأردن في زيارة قصيرة. وبعد إعلان الخبر، أشير في تغريدة ثانية عودة الملك والملكة الى الأردن.

مع الأمير حسين بن طلال

   وكان يكفي إعلان الخطوبة حتى تعمّ الأردن فرحة عامرة انعكس أصداؤها على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد انسحبت هذه الفرحة على قطاع التأمين الأردني الذي سارعت شركات فيه، الى تقديم التهنئة لولي العهد وخطيبته منها: “القدس للتأمين” و “جوفيكو”.

”اعلان ”القدس للتأمين

”ول ”جوفيكو…