الفرج أتى من Exclusive Capital
لغير السعداء في وظائفهم:
دعم مادي لتأسيس عمل
وتقوية مداميكه!

الانتقال من موظف إلى صاحب عمل لم يعد صعبًا

Exclusive Capital، الشركة الاستثمارية الرائدة، أطلقت برنامجها “كن رئيسك الخاص  BecomeYour Own Boss “، وهي مبادرة تدعم بالكامل رواد الأعمال الطموحين في بدء أعمالهم التجارية الخاصة.

وتشتهر Exclusive Capital بتقديم خدمات وحلول التكنولوجيا المالية، بهدف أن تصبح حاضنة للشركات الناشئة وبالتالي لمساعدة رواد الأعمال على إنشاء وإطلاق وإدارة أعمالهم الخاصة عن طريق تزويدهم بالتمويل ومساحة العمل وفرق الخبراء والتوجيه والتدريب.

لامبروس لامبرو، المؤسس المشارك والمدير العام لِـ Exclusive Capital  علّق على الخطوة بالقول: “الموظفون غير السعداء هم أكبر مصدر لأصحاب الأعمال في المستقبل. إنّ برنامج “كن رئيسك الخاص Become Your Own Boss”، يدعو أي شخص يحلم بامتلاك أعماله الخاصة للتوقّف عن بناء حلم شخص آخر والبدء في بناء حلمه الخاص. نحن نساعدهم على القيام بذلك. نقوم بتمويلهم وندعمهم لبدء أعمالهم التجارية الخاصة والاستمتاع برفاهية كونهم رئيسهم الخاص”.

بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى الاستقلال، فإن هذا العرض الحصري هو “الوظيفة” المثالية – الاستقلالية والتمكين، والأهم من ذلك، التمويل الكامل.

فيكتور مانداراس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Exclusive Capital قال في هذا الصّدد: ”نحن أول شركة في صناعتنا تطلق هذا البرنامج لمساعدة الأفراد الذين يبحثون عن خطة هروب من التوظيف. تهدف مبادرتنا إلى دعم أي شخص يريد أن يكون له أعماله التجارية الخاصة ولكنه يفتقر إلى الوسائل اللازمة للبدء”.

مع “كن رئيسك الخاص Become Your Own Boss”، توفر Exclusive Capital لرواد الأعمال المحتملين فرصة لاستخدام التجربة الواسعة للشركة والخبرة والخدمات والتكنولوجيا والتمويل للحصول على ملكية حياتهم المهنية، وبدء علامتهم التجارية الخاصة، وليصبحوا رؤساء أنفسهم.

لذا يمكن الأطراف المهتمة تقديم خطط أعمالهم من خلال صفحة “كن رئيسك الخاص” والعثور على مزيد من المعلومات حول البرنامج.

إشارة إلى أنّ Exclusive Capital تساعد العملاء على اجتياز العملية المعقّدة لتأسيس الثروة والحفاظ عليها وتنميتها. وكونها شركة استثمارية خاصة، توفّر بيئة مثالية للأفراد والمؤسسات لتجربة الخدمات المالية على مستوى شخصي ومنسق بعناية.