مهرجان دبي للمأكولات بنطلق
بمشاركة 40 مطعمًا
من قائمة الأفضل
في منطقة الـ MENA

طبقان من المأكولات المتنوعة

تنطلق يوم غدٍ (الجمعة 6 أيار / مايو وحتى 16 منه) فعالية “أسبوع دبي للمطاعم” التي تقام ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2022، لتقدّم بالشراكة مع 40 مطعماً من أفضل المطاعم في المدينة، قوائم غداء معدّة خصيصاً بأسعار استثنائيّة. وستتيح هذه الفعالية فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق المحضّرة بمكوّنات طازجة ومجموعة متنوعة من المأكولات العالمية من إعداد مجموعة من أفضل المطاعم في المدينة المدرجة ضمن قائمة أفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022.

يضيف الحامض على صحن الشورباء

إلى ذلك، ذكر القيّمون على هذا المهرجان في بيان صحفي أنّ الحجوزات لا تزال متاحة والأماكن محدودة، لذلك يتطلب الحجز مسبقاً عبر الموقع https://www.opentable.ae/ ، كما يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمطاعم المشاركة من خلال زيارة الموقع الالكترونيhttp://www.dubaifoodfestival.com/ .

بيتزا مع خضار

إشارة أخيرة إلى أنّ هذا المهرجان سنوي ويتميّز بتنوّع أصناف المأكولات، فضلاً عن أنّه يرسّخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهو في المنطقة من خلال برنامج يشمل عدّة فعاليات وأنشطة وعروضاً ترويجية رائعة، إضافة إلى مقابلة عدد من أشهر الطهاة العالميين. إلى ذلك، يعزّز هذا المهرجان من روح التنوّع والإبداع والتعدّد الثقافي الذي يميّز هذا القطاع في دبي ما بين مطاعم فاخرة من فئة الخمس نجوم للذواقة، إلى المطاعم التي تناسب جميع الميزانيات والتي تعتبر بمثابة “الجواهر الخفيّة”. تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تنظيم هذا الحدث السنوي الذي يدخل في دورته التاسعة.

من ثمار البحر

تزيين جميل ومذاق أجمل