GIG – مصر ماضية
في تحسين شروط الخدمات
للشركات الصغيرة والمتوسطة:
اتّفاق مع
Easy Business Solutions
وآخر مع مجموعة العربي
لتوفير غطاء على شاشات التلفزيون..

خالد الحسن… أرباح المجموعة 15 مليون دينار كويتي في النصف الأول من 2022

في إطار مسعاها لتقديم باقة من الخدمات لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة وروّاد الأعمال وتوفير عروض تأمينيّة أخرى جديدة، وقّعت GIG – مصر – حياة تكافل، بروتوكول تعاون مع شركة Easy Business Solutions تقدّم الثانية بموجبه مجموعة متكاملة من الحلول المصمّمة خصيصا لرواد الأعمال وأصحاب تلك المشروعات مثل التأمين الطبي وتأمينات الحياة والمقدّمة لهم باسعار تنافسية وبمستوى متميّز من الخدمة، علمًا أنّ هذه الخطوة تتزامن مع دعم جهود الحكومة المصرية في مجال الاستدامة والشمول المالي عن طريق النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحسين مؤشرات الاقتصاد وزيادة معدلات التنمية الاقتصادية.

أحمد هشام رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة Easy Business Solutions، علّق على هذه الخطوة بالقول: “إن لكلّ فرد في المجتمع دورًا في تنمية مستقبل مصر، ونعتقد أننا نمتلك القدرات التي تسمح لنا بتطوير قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومساندتها بشكل يمكّن أصحاب الشأن من تحقيق أهدافهم، وفقًا للمقاييس العالميّة، وبمقابل يتناسب مع الإمكانيات المُتاحة بشكل يخدم مجموعة من الحلول التي منها تحقيق استراتيجيّة الاستدامة والشمول المالي التي تضعها الدولة. وبناء على ذلك، تساعد المشروعات المتوسطة والصغيرة في تطوير العمل بدءًا من التفكير بالمشروع، مرورًا بآليات التنفيد، وصولاً إلى أعلى معدلات الأرباح المتنامية”. أضاف: “من خلال هذا التعاون المشترك يستطيع عملاء شركة GIG  لتأمينات الحياة التكافلي، التمتع بباقات تأمينية مصمّمة خصيصا لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، كما يستطيع العملاء الاستفادة من الخدمات غير المالية المقدّمة من شركة Easy Business Solutions مثل خدمات تأسيس الشركات والاستشارات القانونية وخطط التسويق والدعاية والاعلان وخدمات التوظيف والتدريب بخصم خاص يصل إلى ٣٠٪”.

علاء الزهيري يُعلن عن اتفاقية مع شركات Easy Business Solutions

يُذكر أن شركة GIG تعاقدت مع شركة EBS بشكل حصري، حيث تحقّق هذه الخدمات الأهداف الاقتصادية المطلوبة من خلال دعم أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال.

وهنا يصافح المهندس محمد العربي بعد توقيع اتفاقية تغطية تصنيع وتسويق شاشات التلفزيون في مصر والشرق الأوسط وافريقيا

من جهة ثانية وفي سابقة هى الأولى من نوعها لعملاء شاشات التلفزيون، وقعت مجموعة العربي الرائدة في تصنيع وتسويق الشاشات في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا مع شركة GIG – مصر، اتفاقية تعاون مشترك لتوفير غطاء تأميني على شاشات التلفزيون التي تنتجها مجموعة العربي، بداية من تاريخ الشراء ولمدة سنة كاملة لأول مرة في سوق الأجهزة المنزلية في مصر. وتمّ الإعلان عن هذه الاتّفاقيّة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة الموافق ١٢-٨-٢٠٢٢ في مجمع العربي الصناعي بقويسنا، بحضور المهندس محمد العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي والسيد علاء الزهيري العضو المنتدب لشركة GIG.

الأردن … تصميم جديد لهوية متجدّدة GIG

إشارة أخيرة إلى أنّ مجموعة الخليج للتأمين أعلنت عن صافي ربح قدره 15 مليون دينار كويتي (48.9 مليون دولار أميركي)، بنمو 27٪ للنصف الأول من عام 2022، فضلاً عن ارتفاع إجمالي الأقساط المكتتبة بنسبة 81٪ ليصل إلى 458.7 مليون دينار كويتي (1.49 مليار دولار أميركي).