بطولة كرة القدم
لشركات التأمين الأردنيّة..
جوائز للفرق الثلاثة الفائزة
وميداليّة ذهبيّة
على صدر الاتّحاد!

علاء عبد الجواد من سوليدرتي الأولى للتأمين يقدّم الكأس لعلي الوزني مدير الشركة الفائزة وبدا في الوسط رئيس الإتحاد ماجد سميرات

مباريات بطولة كـرة القـدم لشركــات التأميـــن الاردنية التي نظّمها الاتّحاد وشركة “سوليدرتي الأولى للتأمين”، على ملعـب اكاديميـة الفرسـان لكـرة القدم من تاريخ 9/12/2021 إلى 13/1/2022، انتهت  بفَوْز فريق شركة “الشرق العربي للتأمين”  gig بالمركز الأوّل بالركلات الترجيحيّة على فريق Metlife بعد التعادل في نهاية الشوطين، فحلّ الأخير ثانيًا. أمّا المركز الثالث فكان من نصيب فريق شركة “التأمين الأردنية” الذي فاز على فريق شركة “سوليدرتي الأولى للتأمين”، المساهم في تنظيم هذه المباريات.

المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس ادارة الاتحاد الاردني لشركات التأمين ومعه السيد علاء عبد الجواد الرئيس التنفيذي لشركة “سوليدرتي الأولى للتأمين”، كرّما الفائزين الذين نالوا جوائزهم، وبينها كأس البطولة لشركة “الشرق العربي للتأمين” الذي تسلّمه د. علي الوزني الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بحضور ومشاركة واسعة من شركات التأمين الاردنية، رؤساء تنفيذيّين ومدراء، فضلاً عن عدد كبير من الكوادر العاملة في القطاع ومشجعي الفرق المشاركة في البطولة.

ماهر عواد الخامس من اليمين مع الجهة المنظمة سوليدرتي الأولى للتأمين

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، أوضح المهندس ماجد سميرات بأنه “وفور مفاتحة شركات التامين له بهذه المبادرة، استجاب سريعًا كون هذه المباريات تعزّز العلاقات الاجتماعية بين العاملين في القطاع وتشجّع الزملاء على الانخراط في النشاطات الرياضية التي تنعكس ايجاباً على صحة ممارسيها وتعزيز روح الايجابية والتعاون في ما بينهم”. وهو تقدّم بالشكر لــ “سوليدرتي الأولى للتأمين” ممثّلة برئيسها التنفيذي السيد علاء عبد الجواد وكافة المسؤولين فيها على تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع الاتحاد. كذلك وجّه الشكر لجميع شركات التأمين التي استجابت لهذه المبادرة ودعمتها وشجعتها والتي تمثّلت بإقبال ومشاركة واسعة للدلالة على الروح الايجابية التي يحظى بها العاملون بالقطاع وادارات الشركات والتي تعكس رغبتهم في تنمية الدور الاجتماعي والعلاقات الايجابية بين الزملاء العاملين في القطاع، والتي تنسجم مع جهود وتوجّهات مجلس ادارة الاتحاد في تبنّي المبادرات الايجابية بين العاملين في قطاع التأمين، خصوصًا تلك التي تسهم في تطوير العلاقات الاجتماعية وتزيد فرص التعارف بين العاملين في القطاع.

علاء عبد الجواد يتوسط فريق العمل في الشركات

وإلى كلمة سميرات، كلمة ثانية للهيئة التنظيمية للبطولة التي تابعت مراحل التحضير والإعداد للبطولة بهدف انجاحها والوقوف على أراء وملاحظات الشركات المشاركة فيها، الأمر الذي شجّع بقية الشركات على التفكير بمبادرات اجتماعية ورياضية أخرى تعمل على جمع القطاع تحت راية الاتحاد في مواضيع تَهمّ العاملين فيها بعيدا من روح المنافسة في العمل.

      جدير بالذكر أنّ تنظيم المجموعات والفرق المتنافسة تمّ من خلال  القرعة، ووفقاً لما هو معمول به عالمياً ورياضياً، كما تمّ اعداد التعليمات الخاصة بالمشاركة بهذه المباريات لتكون على أكمل وجه منذ بدايتها حتى الوصول إلى نهائيات الدوري.

جمهور مشجّع

  بقي أن نشير إلى أنّ المباريات الأولى في البطولة تمّ تقسيمها الى أربع مجموعات كل مجموعة ضمّت أربع فرق باستثناء المجموعة الرابعة والتي ضمّت خمس فرق، وذلك تحت اشراف كامل من اكاديمية الفرسان لكرة القدم من حكام وفنيين واداريين، وبتنسيق مع الجهات المنظمة الممثلة بالاتحاد وشركة سوليدرتي الأولى للتأمين والشركات المشاركة في البطولة.

فريق شركة الشرق العربي للتأمين الفائزة بالمرتبة الأولى

مبروك للفرق الثلاث الفائزة ومبروك مماثل للاتّحاد الذي يستحقّ ميداليّة ذهبيّة على صدره لاستجابته السريعة في تبنّي هذه المبادرة وتنظيمها مع “سوليدرتي الأولى للتأمين”.