في ملتقى الضمان الصحي في الرياض
“غلوب مد” السعودية تنال جائزة
افضل شركة ادارة مطالبات
للعام….

جاد معوّض يتسلّم الجائزة

“غلوب مد” السعودية، الشركة الرائدة في إدارة منافع الرعاية الصحية، نالت جائزة  “أفضل شركة إدارة مطالبات للعام”، ضمن جوائز التميّز التي وُزّعت خلال مُلتقى “مجلس الضمان الصحي للتميّز” ، لتقديمها خدمات رعاية صحية استثنائية في ظلّ منافسة شديدة يشهدها السوق السعوديّ، مع توفير الجودة والكفاءة واستخدام أحدث الحلول الرقمية والتقنية المبتكرة.

كرّم الحدث أفضل الشركات في قطاَعيْ الرعايّة الصحيّة والتأمين الصحيّ في المملكة، حيث تمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز مجلس الضمان الصحيّ للتميّز، وذلك في 11 تشرين التاني (ديسمبر) 2022 في الملتقى المذكور. وقد تسلٌم الجائزة السيد جاد معوض، مدير عام شركة غلوب مد السعودية، بحضور نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبد العزيز الرميح، والأمين العام لمجلس الضمان الصحيّ الدكتور شباب الغامدي.

تشكّل الجائزة شاهداً على جهود وإلتزام وتفاني جميع أفراد فريق عمل غلوب مد السعودية في الرياض وجدة والدمام لتقديم أفضل الخدمات بكل سهولة للعملاء المؤمّنين لدى الهيئات الضامنة المتعاقدة معها.

بالمناسبة، حيٌت “غلوب مد” السعودية جهود مجلس الضمان الصحيّ لتعزيز وتشجيع هذا القطاع لتحقيق التنمية المستدامة بأعلى معايير الجودة والكفاءة. واعربت عن امتنانها لجميع الهيئات الضامنة المتعاقدة معها على دعمهم وثقتهم.

ومنذ تأسيسها في السوق السعودي عام 2004، كانت “غلوب مد” السعودية سبّاقة الى تلبية متطلبات الامتثال التنظيمي والمعايير المطلوبة، مواكبةً بذلك كافة التغيّرات التنظيميّة. وكانت الشركة وفية لعهدها بتحسين خدمات ادارة مطالبات الرعاية الصحيّة للهيئات الضامنة المتعاقدة معها من القطاعَينْ العام والخاص وللعملاء المؤمّنين لديهم. تم ترخيص الشركة من قبل البنك المركزي السعودي (ساما) عام 2008، ومن مجلس الضمان الصحي (CHI) عام 2009.