“غلوب مد” للسنة الرابعة أولى بين شركات الـ TPA وبفارق 21 مليون مضمون عن شركة حلّت ثانية…

غلوب مد والتغطية الإستشفائية السليمة بكل المقاييس والمعايير

على جاري عادتها السنوية في تصنيف شركات التأمين في غير مجال، اعتماداً على معلومات وأرقام تتلقاها من الشركة الراغبة في المشاركة بهذا التصنيف، لا بالدخول، برضاها، الى دفاترها لإجراء جردة حسابية، كما تفعل شركات التدقيق المحاسبي، قامت الزميلة “البيان” بعدة تصنيفات تنشرها تباعاً نهاية كل عام، بإجراء تصنيف خاص بعشرين شركة تتولّى إدارة الملفات الإستشفائية TPA في كلّ من: السعودية، لبنان، مصر، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، العراق، الأردن، فلسطين، نيجيريا وعُمان. ووفق الجدول الموزّع من المجلة المذكورة، فإن شركة “غلوب مد” نالت قَصَب السَبَق وحلّت أولى لناحية الخدمة التي توفّرها لـ 25,250,000 شخص في الدول المذكورة أعلاه، في حين حلّت Next Care ثانية، بخدمتها أربعة آلاف شخص في كلّ من: الإمارات، لبنان، السعودية، البحرين، قطر، عُمان، الكويت، مصر، المغرب، تونس، اليونان وإيطاليا. وتبوأت المركز الثالث Total Care السعودية بخدمتها ألفي شخص في المملكة فقط. ثم توالت على المراكز الشركات التالية أسماؤها: Neuron، Best Assistance، الحديثة، Impa، عناية، Medical Care، Special Care، Total Care، medical ، وصولاً الى Syria Card. وبحسب المجلة، فإن العدد الشامل الذي تُدار هذه الشركات ملفاتهم الإستشفائية يصل الى حوالي 36 ألف شخص.

الجدول

تصدُّر “غلوب مد” هذا التصنيف، بخدمتها  25,250,000 مضمون لدى الشركات الضامنة المتعاقدة معها من القطاعين العام والخاص في 12 دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليس هو الأول من نوعه، اذ سبق أن حلّت في المرتبة الأولى للعام الرابع على التوالي.

وهذا التصنيف ان دلّ على شيء، فعلى سعي “غلوب مد” المستمر لتقديم خدمة متميّزة وتطويرها بشكل دائم لمواكبة أحدث الحلول التكنولوجية والرقمية بهدف تقديم أفضل خدمات ادارة مطالبات التأمين الصحي للهيئات الضامنة المتعاقدة معها وللمؤمّنين لدى هذه الهيئات.