في مؤتمرها التنفيذي
الأوّل هذا العام..
“غلوب مد” تتوسّع في مجال التحوّل الرقمي:
تعزيز نظام Genix
واعتماد خدمات Telehealth

كلمة الوزير ميشال فرعون

بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدراء العامين لشركات المجموعة الاثنتي عشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا مع الأفرقاء التنفيذيّين فيها، عقدت مجموعة “غلوب مد” مؤتمرها التنفيذي الأول لهذا العام والرابع عشر في نسخته، وذلك في فندق موفنبيك (لبنان) وفي يومَيْن متتاليَيْن خلال الشهر الحالي أيار (مايو).

استعرض المجتمعون في هذا اللقاء الخطط الاستراتيجيّة التي تهمّ المجموعة وناقشوا أبرز الفرص والإنجازات والأداء العام لمختلف الشركات الـ 12.

… وكلمة منير خرما

وإلى ذلك، تمّ وضع خطط إستراتيجية رئيسة تشمل مواصلة “غلوب مد” مسارها في مجال التحوّل الرقمي، والذي يتمحور حول نظام Genix لادارة منافع الرعاية الصحيّة، المستند إلى تقنيات وبوابات الكترونية حديثة ومتطوّرة تؤمّن خدمات مميّزة  للهيئات الضامنة المتعاقدة مع شركات المجموعة  والمؤمّنين لديها، فضلاً عن مقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة وغيرها. كذلك جرى عرض للخدمات الصحيّة عن بُعد Telehealth التي ستعتمدها “غلوب مد” والتي تهدُف إلى تعزيز حلولها وأدواتها الرقميّة الموضوعة في خدمة العملاء المؤمّنين.

وإلى ما تقدّم، تمّت مناقشة مواضيع رئيسية أخرى، بما في ذلك الإتجاهات التكنولوجيّة الجديدة في مجال التأمين، فضلاً عن جهود “غلوب مد” المستمرة في مجال الإمتثال لقواعد النظام الاوروبي العام لحماية البيانات وقوانين حماية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المجتمعون في المؤتمر التنفيذي

تخلّل المؤتمر كلمات عدّة أُلقيت، أبرزها لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد منير خرما ولعضو مجلس الإدارة وأحد مؤسّسي المجموعة الوزير ميشال فرعون.