الاتّحاد الأردني واكب “المونديال” في المباراة الأخيرة على الكأس.. 1400 مشارك من 21 شركة وآخرون تقدّمهم الرئيس والأعضاء…

ماجد سميرات يتوسّط د. مؤيد الكلوب وماهر عواد

أُمسية قرويّة عنوانها “خيمة التأمين لمباريات نهائي كأس العالم 2022″، نظّمها الاتحاد الاردني لشركات التأمين بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية التي تمّ تشكيلها مؤخّرًا، بمشاركة في هذه الأمسية رئيس مجلس ادارة الاتحاد المهندس ماجد سميرات والسادة الأعضاء: علاء عبدالجواد، رشيد الهباب، ضياء الدسوقي، اسامة حنوش، د. لانا بدر، إضافة إلى مدير الاتحاد د. مؤيد الكلوب وعدد من المدراء العامين لشركات التامين، فضلاً عن 1400 مشارك  من 21 شركة تأمين من اصل 22 شركة مُسجّلة، إضافة الى وسطاء ووكلاء ومسوّي خسائر وشركات ادارة اعمال تأمين.

.. وهنا مع رضا دحبور

هذه الفعالية التي تمثّل باكورة نشاطات اللجنة الاجتماعية المُنشأة حديثًا لتنظيم مثل هذا الحدث الرياضي المهمّ وغيره من المناسبات في ما بعد، تجسّد سعي من ادارة الاتحاد، الى توثيق أواصر التعاون بين العاملين في قطاع التأمين وتوفير اجواء عائلية واجتماعية بعيدا من تجاذبات العمل المهني والرسميات، وذلك في اجواء رياضية  حماسية جمعت القطاع على رياضة يعشقها الجميع. وكانت الافت متعة المشجعين للفريقَيْن المتنافسَيْن على كأس العالم اللذَيْن خاضا مباراة رياضية من الطراز الاول، شكّلت مفاجآت واداء متميّزًا من اللاعبين والتي تمّ فصل النتيجة فيها بالركلات الترجيحية لصالح منتخب الارجنتنين ضد منتخب فرنسا.

النرجيلة لم تغِب عن المشهد

ونظرًا إلى البهجة التي عمّت الأجواء، حاز هذا الحفل على دعم مباشر من مجلس ادارة الاتحاد  والادارة التنفيذية وشركات التأمين الأردنيّة وعدد من الشركات والمؤسسات الاقتصادية الكبرى التي قامت بتوفير الرعاية والدعم وتقديم هدايا وُزِّعت على إثر سحب بالقرعة لأرقام مدوّنة على بطاقات الدخول المجانيّة، إضافة إلى أسئلة عن “المونديال” وُجِّهت إلى المشاركين للغاية نفسها.  

… وأجواء غنائية

وفي ضوء النجاح لهذه الفعالية وما لاقته من استحسان من المشاركين والرغبة بنشاطات وفعاليات أكثر، ستعمد اللجنة الاجتماعية من خلال الاتحاد إلى تعزيز هذه المبادرات والفعاليات واقتراح انشطة جديدة خلال اجتماعاتها المقبلة والتي تخدم قطاع التأمين والعاملين فيه.

… ورقص فولكلوري