صلاحيات عملها حُدّدت بسنتَيْن…
لجنة تنفيذية من “رحم” الإتحاد الأردني
لمواكبة مبادرات
اجتماعية للعاملين
في قطاع التأمين…

علاء عبد الجواد يتوسط من اليمين د. مؤيد الكلوب، عماد براهمة، ميليا الناصر، سهل مدانات، سامر بركات ورمزي الغول

في إطار جهود الاتحاد الأردني لشركات التأمين بتبنّي مبادرات ايجابية بين العاملين في قطاع التأمين لتطوير العلاقات الاجتماعية والتنسيق في ما بينهم، مع زيادة فُرَص التعارف في مجتمع التأمين، عقدت الهيئة العامة للجنة اجتماعية مستحدثة (مدّة صلاحيتها سنتان: 2022-2024)، اجتماعها الأول بحضور منسّق اعمالها السيد علاء عبد الجواد، عضو مجلس ادارة الاتحاد، مدير عام شركة سوليدرتي (الاولى للتأمين)، وذلك بحضور مدير الاتحاد د. مؤيد الكلوب ومساعده لشؤون الدراسات السيد ماهر عواد. وكان الإتحاد استحدث هذا المولود الجديد بناءً لقرار مجلس الإدارة بحضور ثمانية ممثلين لشركات تأمين من اصل 12 ممثلاً لشركات ابدت رغبتها بالاشتراك في هذه اللجنة.

ممثلو شركات التأمين ويبدو من اليمين علي الصوالحي، ماهر عواد، د. مؤيد الكلوب، عماد براهمة، ميليا الناصر، علاء عبد الجواد، سهل مدانات، سامر بركات، رمزي الغول أحمد العبدلات وعادل عبد الغفور

خلال هذا الاجتماع الأول، تمّ انتخاب ممثل شركة سوليدرتي (الاولى للتأمين) السيد رمزي الغول رئيساً لها باقتراع منفصل. كذلك تمّ انتخاب الذين فازوا بالتزكية، وهم السادة: سهل مدانات (القدس للتأمين)، ميليا الناصر (الاردنية الفرنسية للتأمين)، سامر محمد بركات (المجموعة العربية الاردنية للتأمين) وعماد براهمة من (المتحدة للتأمين). كذلك تمّ انتخاب سهل مدانات نائباً لرئيس اللجنة.

صورة من الإجتماع