تسليم البحوث التأمينيّة
إلى 15 / 2 / 23…
نشاطات الإتحاد الأردني للتأمين
تتوزّع بين البطاقة البرتقالية الإلكترونية
وبين التحضيرات لمؤتمر العقبة…

خبراء في تكنولوجيا المعلومات والانتاج وضبط الجودة وإدارة الحوادث يتحدّثون أمام الحضور

في إطار التعاون الدائم بين الإتحاد الأردني لشركات التأمين والشركات الأعضاء في الإتحاد، وفي سبيل الإرتقاء في مستوى الخدمات المقدّمة للمواطنين، ولا سيما الإلكترونية منها. عُقد الأحد الماضي (23-1-2023) اجتماع في مقر الإتحاد بين الطرَفَيْن، وبحضور مندوبين من الشركة المّنفذة مشروع البطاقة البرتقالية، للإطلاع على آخر مستجدات نظام البطاقة البرتقالية الإلكترونية من السادة: مساعد مدير الإتحاد لشؤون تكنولوجيا المعلومات، ومدير الإنتاج، ومدير الحوادث، ومدير ضبط الجودة، سعياً للتوافق مع النظام الإلكتروني الخاص بالإتحاد العام العربي للتأمين ونظام التراسل المُستحدثَيْن على النظام الإلكتروني للإتحاد الأردني.

حضور

الى ذلك، تمّ إطلاع الحضور على نظام التراسل الإلكتروني في ما يخصّ معالجة أقساط التحمّل و/أو القسط الإضافي، منبّهات الحوادث وذلك للتخفيف على المواطنين وتقليل إجراءات مراجعتهم للشركات لتتمّ العملية كاملة من خلال النظام اثناء وجود المراجع في مكتب التأمين الالزامي، علماً أن استخدام هذا النظام يُعدّ بمثابة قناة الكترونية لتحميل ملفات الحوادث الخاصة بالمجمعات لتسهيل الاجراءات الخاصة بها وتسريعها.

وبعد هذا العرض الشامل، فتح باب النقاش لمندوبي شركات التأمين لتقديم الملاحظات والمقترحات ليتمّ مراعاتها بما يخدم الصالح العام .

من جهة ثانية، وضمن نشاطات الإتحاد أيضاً، فقد عقدت اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة التاسع لعام 2023 اجتماعها العاشر متابعةً لسلسلة الاجتماعات التحضيرية للمؤتمر الذي سينعقد في الفترة من 15- 18 أيار (مايو) 2023 بالتعاون ما بين الاتحاد الاردني لشركات التأمين والاتحاد العام العربي للتأمين.

المهندس ماجد سميرات يتوسّط اللجنة التنظيميّة ومساعدين

ومن جديد هذا الاجتماع الذي عُقد برئاسة المهندس ماجد سميرات وحضور أعضاء اللجنة التنظيمية السادة: د. لانا بدر، علاء عبد الجواد، د. وليد زعرب ود. مؤيد الكلوب مدير الاتحاد، فضلاً عن معاونين،  تمديد الموعد النهائي لتسليم البحوث التأمينية ليصبح في 15/2/2023 بدلاً من 31/1/2023، بناء على رغبة مشاركين وعدم امكانية ارسال البحوث بالموعد النهائي المحدّد وتأخر وصول ارساليات البريد من بعض الدول العربية. الى ذلك، ناقشت اللجنة ايضا خلال اجتماعها، كافة التحضيرات الاخرى الخاصة بالمعرض وفرق الإجتماعات الخاصة وأمور لوجستية أخرى…