Kaifi تقدّم للصائمات
6 قطع متميّزة تُصلح لأوقات السحور..

بلوزة قصيرة مع بنطال واسع الساق بنقشة جلد الثعبان

انتقاء الملابس في رمضان عادة قائمة ومتواصلة لأن السيدات يهويْن الظهور في هذا الشهر الفضيل، وفي أوقات السحور، في أجمل مظهر يُعزّز شعور البهجة في نفوسهن.

شركة Kayfi للأزياء التي تستوحي تصاميمها من الجذور الثقافية العربية العريقة، قدّمت بالمناسبة، ملابس أنيقة ومحتشمة بلمسات متفردة وجريئة وبحيث تُعطي كل قطعة من قطعها لمن يرتديها، شخصية ذات تفرّد في المظهر الأنيق والعصري واللافت للنظر.

جاكيت بقصة مستقيمة وبنطال بقصّة خصر عالي باللون الأخضر

مجموعة UF الجديدة التي أطلقتها Kayfi قبل أيام، تضمّ العديد من الملابس المتنوّعة والأنيقة والمرحة. ذلك أن مجموعة تستوحي أناقتها من جمال التسعينيات وتقدّم العناصر الكلاسيكية بأسلوب أنيق وخفيف يحافظ على بساطتها ويجعلها مثالية للاستخدام اليومي.

فستان فضفاض بياقة على شكل 7 باللون الأزرق

        تتضمّن المجموعة جاكيت جميلة بصفين من الأزرار باللون الأخضر الزيتوني. وهي عبارة عن سترة نسائية متوسطة الطول مصمّمة خصيصاً مع ياقة على شكل طيّة تمتد لجهة الصدر، وقصّة مريحة لمنطقة الأكتاف، ما يمنح السيدة مظهراً جذاباً وعصرياً. وقد صُمّمت الجاكيت بطريقة مميّزة، خالية من الحواف والقطع القماشية الثانوية، ما يجعلها الخيار الأنيق للاستخدام غير الرسمي، ويمكن ارتداؤها ليلاً ونهاراً.

قفطان بقصة مستقيمة وكارديغان بأزرار بالكامل من الأمام باللون الحنطي   

     ويُعد هذا الجاكيت الخيار المثالي لترتديه السيدة مع بنطال عالي الخصر باللون الأخضر الزيتوني، وبقصة مستقيمة غاية في الراحة. وتتجانس القطعتان الواحدة مع الأخرى لتبدوان وكأنهما طقم متكامل، علماً أنه يمكن ارتداؤهما بشكل منفصل. والى ذلك، تتميّز الجاكيت والبنطال بقماشة مصنوعة من مواد خام منتقاة، لتبدو الإطلالة في غاية الأناقة والترتيب دومًا.

وتتضمّن المجموعة أيضاً فستانًا متوسط الطول مزيّناً بالأزرار بالكامل من الأمام ليجسّد صيحات التسعينات بأبهى صورها، بدءاً من التصميم الذي يغطي الكتف والكاحل، وانتهاءً باللون الزيتوني المميّز ذي النمط الكلاسيكي، وبلمسة عصرية تتمثل بوضع قطعة القماش المحيطة بالعنق، كما يتميّز الفستان بقماشة ناعمة وخفيفة الوزن، وبتصميم متناسق يمتدّ من العنق حتى القدمين، ويغطي الذراعين بطريقة رائعة تضيق عند أسوار المعصم.

قفطان متوسط الطول باللون البرونزي

ويتميز القفطان متوسّط الطول، بقصّة مميزة وبلونه البرونزي الجميل، ما يجعل منه قطعة فريدة، كما ينفرد بياقة لم يتمّ التداول بها سابقاً، ومن مزاياها أنها تضفي جمالاً وإطلالة أنثوية رائعة. يُثبت القفطان من الأعلى ويتدفق إلى الأسفل، متدّرجاً حتى الكاحل، ما يوفر جمال وأناقة لا حدود لهما. ويُعّد القفطان قطعة مثالية بالنسبة للسيدات من عشاق هذا اللون، ليمثّل تحفة تزين خزانة ملابِسِك. يندرج القفطان ضمن قائمة الملابس المحتشمة بكمَيْه الطويلتَيْن اللتين تُجسّدا مفهوم العباية.

        أما الفستان الانسيابي بياقته بشكل V  فهو مميّز بنعومته وأناقته ليكون البديل الأفضل لعشاق اللون الأسود مع تصميم جذاب مؤلف من طبقتين باللون الأزرق الداكن الموزّع بشكل متدرج في القسم السفلي، بفتحة رقبة على شكل V، وحواف على طراز “الجاكار” عالي الجودة، وهو يتميز بتصميم فضفاض مريح للاستخدام اليومي. كما يأتي الفستان بتصميم من الأزرار الأمامية بنفس اللون الرائع ليحقق قدراً أكبر من المرونة والتنوع، حيث يمكن ارتداؤه كعباءة في نفس الوقت. يتميز بياقة على شكل V، ليكون بمثابة قطعة عصرية متكاملة.