مشاركة لافتة
لــ “ليبانو سويس”
في مباراة كرة القدم
لنادي الراسينغ:
كلمة للرئيس الفخري
ميشال فرعون
مشاركة رياضيّة
للمدير التنفيذي
وعشاء …

صورة تجمع من اليمين الوزير ميشال فرعون، المحافظ مروان عبود وعقيلته وباولا رزق

رابطة أصدقاء نادي الراسينغ بيروت، نظّمت مباراة كرة قدم لهواة اللعبة في ميدان سباق الخيل في بيروت، برعاية وحضور الرئيس الفخري والداعم الأول للنادي الوزير السابق ميشال فرعون، وحضور محافظ بيروت القاضي مروان عبود ورئيسة النادي باولا رزق، ورئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ، ومخاتير وفعاليات المنطقة.

وكراعٍ دائم وشريك قديم لنادي الراسينغ، شاركت Libano Suisse Insurance، في هذه المباراة الودية، علمًا  أنّها طوال 60 عاماً الماضية، كانت ولا تزل شريكًا موثوقًا به على كافة الصُعُد التعليميّة والثقافيّة والاجتماعيّة والرياضيّة، كما كانت داعمة دائمًا، وبقوّة، للأحداث الرياضية، لإيمانها أنّ الرياضة نشاط يساعد في الحفاظ على الصحتَيْن الجسدية والنفسية للأفراد كما للمجتمع.

يُذكر أنّ المدير التنفيذي لــ “اللبنانيّة- السويسريّة” السيد بيار فرعون شارك في فريق كرة القدم المصغّر للهواة وسط تشجيع من موظفي وشركاء وأصدقاء الشركة.

تخلّل هذا النشاط كلمة لرئيسة النادي عرضت خلالها مشاريع النادي المستقبلية التي تعمل عليها مع اللجنة الإدارية، كما عرّفت عن الفِرَق المنافسة هذا الموسم، فريق الرجال الذي ينافس في الدرجة الثانية، وفريق الشباب الذي تأهّل للبطولة، مشدّدة على أهمية لعبة كرة القدم ودور الراسينغ في المساهمة بتأمين مستقبل أفضل للشباب وإبعادهم عن الآفات الإجتماعية.

إلى ذلك، شكر رئيس مجلس ادارة “اللبنانية السويسرية” والرئيس الفخري للنادي السيّد ميشال فرعون، رابطة أصدقاء النادي، كما شكر رئيسة النادي وأعضاء الهيئة الادارية واللجنة الفنية الذين يعملون بكد ونشاط منذ سنتين للوصول إلى هذه النتائج الايجابية التي بدأت بالظهور، قائلاً: إنّ تدهور الامور في لبنان في هذه الايام، والذي يطال القيم والاخلاق في جميع المجالات وليس في السياسة فقط، يتطلّب منّا احترام القوانين للحفاظ على الحقوق والواجبات علمًا أنّ الرياضة تلعب دورًا مهمًّا في هذا المجال”. أضاف: “نادي الراسينغ هو رمز للكثيرين بل هو عنوان القيم الرياضية والاخلاقية. وما دام هنالك فريق يؤمن بهذه القيم وبهذا الرمز البيروتي الذي ربّى الأجيال تلو الأجيال على كرة القدم، علينا العمل على المحافظة على رونق هذا النادي وما يمثله من اخلاق وروح رياضية، وعلينا ان نكون مثالا للآخرين”.

بعد توزيع الميداليات، أقيم حفل عشاء ضمن أجواء مهرجانالـVinifest  المبهجة في ميدان سباق الخيل في بيروت.


الوزير فرعون مع المحامي زياد نجم والمدير التنفيذي بيار فرعون

الوزير فرعون يعطي إشارة الانطلاق

باولا رزق، مكسيم شعيا، ميشال فرعون وفادي ورده

بيار فرعون يتوسّط موظفين في اللبنانية السويسرية

بيار فرعون يدفع بالكرة نحو المرمى

بيار فرعون، جيلبير تقلا وزياد نجم

زياد نجم، بيار فرعون وبول إنجا وكأس الفوز

ماري أسمر، طوني خوري، جيلبير تقلا، جوزيان منتوره وبسام غانم

مايا سعيد، رين الرياشي وجيلبير تقلا

ميشال فرعون مع اصدقاء

ميشال فرعون مع موظفين من اللبنانية السويسرية للضمان

ميشال فرعون، مروان عبود وبيار جلخ يتوسّطون فريق الهواة

نادين مكتّف، بيار فرعون، شكري خوري واودريه فرعون