اللبنانيّة – السويسريّة ترعى
فريقَيْ المعالجين الفيزيائيّين
بكرتَيْ السلّة والقدم…

الدرع التكريميّة والكؤوس

بمناسبة الإحتفال بفوز فريقَيْ نقابة المعالجين الفيزيائيين في كرة السلة بالمرتبة الأولى وفوز فريق النقابة في كرة القدم بالمرتبة الثانية وذلك في بطولة نقابات المهن الحرة في الشمال، وتزامنًا مع “يومهم العالمي” وقد رعت الاحتفال الشركة اللبنانية السويسرية، نظّمت نقابة المعالجين الفيزيائيين حفل عشاء تكريميًا حضره النقيب الدكتور إيلي قويق وبعض أعضاء مجلس النقابة، ووفد من شركة Libano-Suisse Insurance، بالإضافة الى ممثلي نقابات المهن الحرة المشاركة بالبطولة، وذلك في منطقة الميناء في طرابلس.

تخلّل العشاء التكريمي، كلمات لكلّ من النقيب قويق عرض فيها أهمية العلاج الفيزيائي ودوره الرائد في تعزيز الأنشطة الرياضة. فكلمة لأمين السر الدكتور أحمد حمود، شكر فيها شركة “ليبانو سويس” بشخص المدير التنفيذي السيد بيار فرعون على دعمهم النقابة في هذا الحدث وايمانهم بالفوز.

ثمّ كانت كلمة للسيدة بولا عبد المسيح بالنيابة عن المدير التنفيذي للشركة اللبنانية السويسرية  بيار فرعون، هنّأت فيها “فريقَيْ المعالجين الفزيائيين اللذَيْن فازا في بطولة كرة السلَة وكرة القدم المصغّرة، كما شكرت جميعَ القييمين على هذا النشاطَ الرياضي الشبابي، الحماسي خصوصًا نقابةَ المعالجين الفيزيائيين ونقابات المهَنِ الحرَة في الشمالِ”، قائلة: “لا بُدَ من ان نثني على هذا التنظيم المميّز”. أضافت: “نتشرَّف من خلال مبادرةٍ صغيرةٍ، ولكن وقعُها كبيرٌ على المجتمعِ المحلّي وعلى الرياضيين المشاركين في هذه المباراة الرائعة، أن نكونَ قد ساهمْنا بدعمِهِم من خلال رعاية نقابةَ المعالجين الفيزيائيين الـ LOPT، تحديدًا بطولتَيْ كرة السلة وكرة القدم في الشمال”، لافتةً “الى ان اللبنانية السويسرية، كشركةٍ رائدةٍ في مجالِ خدماتِ التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا منذُ أكثرَ من 60 سنة، دعمَت المبادرات الفردية والمحلية التي ترسّخَ المواطنين في مناطقِهم وتحفّزُهم بظلّ الأيام الصعبة وبظلّ فقدان دعم الفئة الشبابية معنوياً ومادياً. إنّ دعمَنا هذه المبادرةِ، كذلك منتخبات نقابةَ المعالجين الفيزيائيين، يأتي بقناعةٍ تامةٍ منا، بأهمية دور النقابات الذي يعززُ اعمال المهن الحرة في لبنان”. ختمت قائلة: “يهتم المعالجون الفيزيائيون بصحةَ المجتمع وبصحة نموَ الفرد الجسدي التي ترهقها متاعبَ الحياة العصرية والسريعة الوتيرة، وهو ما تهتمُ به أيضاً الشركة اللبنانية السويسرية، لأنها حريصة على المحافظة على صحة عملائِها والمنتسبينَ إليها من خلال حمايةَ صحتِهم، وبالتالي، المحافظة على انتاجيتِهم وتطورهِم في مجتمعاتِهم”.

في الختام، قدّم النقيب قويق درعًا تكريميّة للّبنانية السويسرية تسلمته السيدة بولا عبد المسيح، كما تمّ توزيع شهادات تقدير للاعبين المنتخبَيْن والجهاز الفني. وشكر الحاضرين على حضورهم ومشاركتهم هذا الفوز الذي شكّل قيمة مضافة في مسيرة النقابة ومنتسبيها.

د. إيلي قويق يلقي كلمته

…وكلمة د. أحمد حمود

…وبولا عبد المسيح باسم اللبنانية السويسرية

وهنا تتسلّم بولا الدرع من النقيب قويق وبدا في الصورة رين رياشي وأحمد حمود

من اليمين السادة… ريما والنقيب قويق، د. سليم صالح أمين سرّ نقابة الأطباء في الشمال، د. أحمد مصطفى ممثّلًا نقابة أطباء الأسنان في الشمال، السيد غسان نعيم ممثلا” نقابة الطبوغرافيين في لبنان و د. رولان شهوان أمين الشؤون الإدارية لدى نقابة المعالجين الفيزيائيين

من اليمين شربل نكد، رين الرياشي وبولا عبد المسيح

د. ايلي قويق وزوجته ريما

من اليمين ماجدة الديقة وجورجيت كيفوركيان

فريق كرة السلة الرابح والنقيب رافعًا الكأس

صورة تجمع فريقي كرة السلة وكرة القدم

من اليمين عدنان مواس، د. إيلي قويق، علاّم السحمراني، د. رولان شهوان، د. أحمد حمّود وجان يمّين

جانب من الحضور

جانب من الحضور

من اليمين د. أحمد حمود وعزّت آغا مدير مستشفى الرحمة في أبي سمراء

من اليمين ماجدة الديقة، رين الرياشي، غنوى ملحم، د. أحمد حمّود، د. ايلي قويق، بولا عبد المسيح، شربل نكد، جورجيت كيفوركيان وعلي نصرالدين