مشاركون في السحب من 237 دولة
لنيل جوائز مقابل عبوة مياه
“محظوظ” الإماراتية للمساعدة مالياً:
عشرة مليونير جديد في 2022
يضافون الى 21 مليونيراً في سنَتَيْن…

من الفائزين بالجوائز

دائمًا ما تكون بداية العام الجديد مليئة بالتفاؤل، محفِّزة ٌلإتخاذ قرارات مؤجلة تمهّد الطريق للنجاح. كذلك، ففي هذه البداية، غالباً ما نخصّص، وقتاً للتفكير والمراجعة والاحتفال بما تمّ إنجازه خلال العام السابق.

بالنسبة لـ “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في الإمارات، فقد كان 2022 عامًا ناجحًا بشكلٍ غير مسبوق إذ كان لهذه المؤسسة تأثير إيجابي عميق على حياة الفائزين بشكلٍ خاص والمجتمع بشكلٍ عام.

فمع اختتام سحوبات Fantastic Friday و  Super Saturday الـ 116 التي نُظمت حتى انتهاء 2022، فقد تكون مؤسسة “محظوظ” قد حقّقت إنجازًا هائلاً، قد صنعت عشرة مليونير جديد في العام 2022 وحده. وبذلك يرتفع عدد أصحاب الملايين الإجمالي إلى 31 مليونيرًا في غضون عامين فقط من انطلاق عمليات هذه المؤسسة. وفي المحصلة، نال أكثر من 217 ألف فائز مبلغ 351 مليون درهم إماراتي من أموال الجوائز. ناهيك عن أنّ “محظوظ”، كمؤسسة، عرفت مشاركين من 237 دولة مختلفة انضموا إلى سحوباتها للاستفادة من الجوائز السخية.

الى ذلك، كان 2022 عامًا مميزا للفائزات من الجنس اللطيف أيضًا، اذ احتفلت أكثر من 40 الف سيدة بالفوز، واحدة منهن نالت جائزة الى عشرة ملايين درهم إماراتي خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) 2022.

يقول فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركةE Wings ، القائمة بالعمليات التشغيلية لـ “محظوظ” ” إنّ العبرة في التفاصيل، إذ تؤكد القائمة المتزايدة للفائزين بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي، أنّ هذه المؤسسة الإجتماعية قد أوفت بالوعد الذي قطعته أمام المشاركين بشأن تحسين حياتهم. كما أنّ إضافة سحب Fantastic Friday يضاعف من فرص المشاركين في الفوز، إذ أتاح لهم فرصَتَيْن منفصلتَيْن للفوز بمبالغ كبيرة للغاية، مرتَيْن في الأسبوع، مقابل شراء عبوة مياه واحدة”. أضاف: “يحتلّ عملاؤنا جوهر كلّ ما نقوم به في “محظوظ”، لذلك نفكر ونبتكر دائمًا طرقاً جديدة لإضافة قيمة إلى حياتهم. إنّ النظر إلى الوراء هو طريقة رائعة لتلخيص وتقييم إنجازاتنا، لكن “محظوظ” تتمحور حول المستقبل وحول إبتكار غد أفضل للمشاركين معنا. سنبني على نجاح العام 2022 لجعل العام 2023 عامًا يشهد والمزيد من الفائزين، والمزيد من الجوائز المالية، المزيد من النجاح والمزيد من الأحلام”.

العبوة المائية تجعلك ثريًا…

جدير بالذكر أن المشاركة في سحوبات “محظوظ” يتمّ عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهماً على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae ، واختيار مجموعتَيْن مختلفتَيْن من الأرقام للدخول في سحبَيْن مختلفَيْن نهار الجمعة (“فنتاستك فرايداي”) ونهار السبت (“سوبر ساترداي”). ويمكن المشتركين اختيار 5 من أصل 49 رقماً للدخول في سحوبات Super Saturday لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها عشرة ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهماً. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي يوم السبت الذي يقدّم ثلاث جوائز مضمونة بقيمة 100 ألف درهم لثلاثة فائزين كل أسبوع. اما بالنسبة لسحب “فنتاستك فرايداي” الذي أُطلق مؤخراً والذي يقام كل ليلة جمعة في تمام الساعة الثامنة، فسيكون على المشتركين اختيار 6 من أصل 39 رقماً فقط، لفرصة إضافية للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي.

يبقى أن نشير الى أن E Wings ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، تعدّ شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات. مقرّها دولة الإمارات، وهي تقدّم خدمات مصممّة خصيصاً بما يتناسب ومتطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

الإعلان الترويجي لمحظوظ

أما مؤسسة “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، فإنها توفّر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الجديد الذي يتمّ بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحب “سوبر ساترداي” وسحب القرعة اللذين يتمّ بثهما كل يوم السبت عند الساعة 9:00 مساءً أسبوعياً. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس، بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعما لأفراد.