الندوة السنوية
لـ”غلوب مد” و “زين”:
تقييم الخدمات…
طَرْح أحدث الحلول
وتسليط الضوء على مفهوم Metaverse…

سفيان محمود وسمير نحاس يتوسطان المشاركون في الندوة

تحت عنوان “معاً الى الامام”، عقدت مجموعة “غلوب مد”، الرائدة في إدارة الملفات الإستشفائية في منطقة الـ Mena، ندوتها السنويّة مع مجموعة زين للاتصالات المتواجدة في المنطقة نفسها وذلك في مدينة إسطنبول في تركيا، ولمدة يومَيْن، بحضور مسؤولين من شركة زين في كلّ من الاردن والسودان والعراق والبحرين والكويت، وكان الوفد برئاسة مُدير إدارة التأمين في المجموعة السيد سُفيان محمود.  كما شارك عن مجموعة غلوب-مد كبار الخبراء والمسؤولين التنفيذيين برئاسة السيد سمير نحاس، رئيس مجلس ادارة الشركة في الاردن ومديرها العام في العراق. وقد بات من المعروف أن “غلوب -مد” ومنذ العام 2014، تتولّى إدارة الملفات الإستشفائية لموظفي “مجموعة زين” وتؤمّن لهم إمكانيّة الوصول إلى شبكة واسعة من مقدمّي خدمات الرعاية الصحيّة، بما في ذلك المستشفيات والعيّادات والمراكز الطبية والمختبرات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها، وعلى أساس “الفوترة” المباشرة، فضلاً عن إدارة المطالبات والبتّ بها وتسويّتها، وإصدار قرارات التغطية، فضلاً عن توفير مراكز اتصالات مُجهّزة بفِرَقٍ متعددة اللغات على مدار السّاعة والأسبوع لمساعدة الموظفين لدى “مجموعة زين” والرد على استفساراتهم وغيرها.

سمير نحاس يتحدث عن أحدث الحلول والخدمات

ركّزت الندوة المشار اليها، على تعريف الحضور الى أحدث الحلول والخدمات التي تقدّمها “غلوب مد”، بما في ذلك تجربتها مع “مجموعة زين”، كما جرى تقديم أبرز المستجدات على صعيد شركة M Shield التي تأسست حديثاً بالتعاون مع شركة “زين”.

لقد سنحت هذه الندوة الفرصة لعرض أبرز المستجدات على الصعيد التكنولوجي، اذ سلّطت الضوء على مفهوم  Metaverse في العمل. الى ذلك، خُصّص حيّز من الوقت لمناقشة مفتوحة بين المشاركين لتبادل الآراء والخُبرات في ما بينهم، مع التركيز على سُبل تعزيز الخدمات وتطويرها.