من الصفقات
التي عقدها واحدة
بلغت قيمتها
4 مليارات دولار…
مكتب المحاماة الكويتي Meysan
الأفضل على مستوى
الشرق الأوسط…

الفائزون بالجوائز

شركة التصنيف العالمية لمكاتب المحاماة International Financial Law Review (IFLR) ، مَنَحَتْ مرتبة الشرف المزدوجة للشركة الكويتيّة Meysan في حفل توزيع جوائز لمكاتب المحاماة في الشرق الأوسط السنوي لعام 2022، تمّ تقديمها في دبي في 12 تشرين الأول (أكتوبر). ويعود سبب هذا الإختيار الى الإنجازات التي حققّها هذا المكتب خلال العام 2021 والجهود التي بذلها خلال تقديمه العديد من الخدمات الخاصة بعمليات الدمج والاستحواذات وتقديم الحلول القانونية.

وكانت IFLR قد منحت Meysan في العام 2015، جائزة “النجم الصاعد”  (Rising Star) وفي السنوات اللاحقة نمت هذه الشركة الكويتية بشكل كبير، لتصبح من أكبر مكاتب المحاماة واحتلت المرتبة الأولى في سوق الكويت .

وبالإضافة إلى جائزة أفضل مكتب محاماة، حصدت Meysan جائزة ثانية من IFLR  عن “صفقة الاندماج والاستحواذ لهذا العام”، المتعلقة باستحواذ DSV Panalpina  على شركة Agility’s Global Integrated Logistics Business   التي قدمت Meysan المشورة فيها ونجحت، علمًا أنّ هذه الصفقة البالغة قيمتها 4.1 مليار دولار، هي الأكبر من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي للعام المنصرم .

بعد تسلّم الجائزة

يُذكر بان شركة التصنيف العالميةInternational Financial Law Review (IFLR)  تُعرّف على انها متخصّصة بتصنيف مكتب المحاماة عالمياً، وتقوم بإجراء مراجعات مستقلة في بلدان عديدة لتصنيف أفضل مكاتب المحاماة بعد اجراء العديد من المقابلات والبحوث والتدقيق.