فنانون باللباس الأبيض
يمهّدون لجوائز
ال”موركس دور”
في الدورة الواحدة والعشرين…

خبيرة التجميل ليلى عبيد تتوسط الأخويْن الحلو

السهرة السنوية  لجوائز “الموركس دور”  (لمطلقيها الطبيبَيْن زاهي وفادي الحلو) والتي تؤشّر لإنطلاق الدورة الواحدة والعشرين لهذا الحدث السنوي، أقيمت في مطعمAmarilla Beach Experience  المطلّ على خليج جونيه، تحت عنوان Tropical Wonderland . في هذه السهرة، تزيّن النجوم الفنيّة بالزيّ الأبيض في أجواء استوائية في هذا الحفل الذي حضره حشد من الدبلوماسيين والنقابيين والفنانين والممثلين والاعلاميين ونخبة من اهل المجتمع اللبناني والعربي والأجنبي، “لعلّ السلام يعمّ لبنان وينجلي السواد عنه”، كما قال د. زاهي الحلو في كلمته.

تزامن الحفل مع رحيل الفنان جورج الراسي أثر حادث اصطدام مروّع بحاجز اسمنتي في طريقه من المصنع الى منزله بعد حفل فني أقامه في سوريا، فوقف الجميع دقيقة صمت لروحه.

يُشار الى أن الدورة الواحدة والعشرين ستنطلق في 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في كازينو لبنان تحت شعار “Rise Up Lebanon” أو “انهض يا لبنان” وسيكون الحفل مليئاً بالمفاجأة السارة، كما قال د. زاهي الحلو.  أما الدكتور فادي الحلو، فعقّب: “سنناضل دائماً للحفاظ على أن يكون لبنان ملتقى للثقافة والفنون والإبداع”.

تخلّل حفل العشاء أغنيات للفنان جو أشقر الذي استذكر الراحل الراسي على طريقته بأدائه أغنيتين له، وكانت وصلة موسيقية مع عازفة الكمان ماريا فيلومينا داوود، ووصلات راقصة متفرقة مع Kayce وPro Evento. كذلك، كان للفنانين المشاركين، وصلات غنائية متميّزة اتسمت بالعفوية والمحبة لهذا المهرجان المستمر من 21 عاماً، ومنهم: غريس أشقر، غسان صليبا، نقولا الأسطا، صلاح الكردي، نادر خوري، بشار جواد، كريستينا حداد، جوليانو روكز ورواد رعد.

يذكر أن هذا الحفل الذي أقامته لجنة “الموركس دور” كان من تنظيم ميشال فينيانوس رئيس Group Consulting (MFG) بالتعاون مع  Exposure Studios، فضلاً عن مساهمة شركة Master Group Holding وBlue Sound ، وشركة SKY HIGH للعلاقات العامة والشؤون الإعلامية.

صورة جامعة

المخرجة ميرنا خياط كانت حاضرة

الممثلة برناديت حديب ترقص

جو أشقر أدى أغنيَتَيْن لجورج الراسي

غريس أشقر

عازفة الكمان ماريا فيلومينا داوود

وصلات راقصة

هند باز تتوسط الطبيبين

نقولا الأسطا

وصلة فكاهية لـميشال قزي (ميشو)