أركان LIBS وACAL
وNEXtCARE Lebanon
يشربون كأس التأمين
في كفرذبيان..

قطع قالب الحلوى ويبدو في الصورة من اليمين ايلي شمعة، فاتح بكداش، كريستيان غريغورويش، جهاد فليحان، النقيب الياس حنا، ايلي نسناس وسليم يارد

تحت عنوان “Insurance Gatheringوبرعاية شركة  Nextcare Lebanon، أقامت نقابة وسطاء التأمين في لبنان (LIBS) لقاءً في  21 تموز 2022 في الـــ Montagnou – كفرذبيان (فاريا)، بهدف إعادة توطيد العلاقات المهنية في حقل التأمين في لبنان وإفساح المجال للحوار وتبادل الآراء بين مختلف مكوّنات قطاع التأمين في لبنان في جوٍّ من الموضوعية المرحة.

النقيب حنا يلقي كلمته

ايلي حنا يقدّم درعًا تكريمية لجهاد فليحان

جهاد فليحان يتوسّط طانيوس دكاش وسيلفيا الحاج

منظر عام للمشاركين

لقطة جامعة وبدا إلى اليمين النائب السابق الكسندر ماطوسيان 

   حضر اللقاء رئيس وأعضاء مجلس نقابة وسطاء التأمين في لبنان والنقباء السابقون للنقابة، شركة Nextcare Lebanon، ممثلةً بالمدير التنفيذي Christian Gregorowicz، المدير العام جهاد فليحان، رئيس تطوير الأعمال إيلي شمعة، وفريق العمل، إضافةً إلى النائب ألكسندر ماطوسيان، رئيس لجنة الرقابة على هيئات الضمان بالإنابة إيلي معلوف، رئيس جمعية شركات الضمان في لبنان إيلي نسناس، وعدد من رؤساء مجالس ادارة ومدراء عامين لعدة شركات تأمين وإعادة التأمين في لبنان، كما شارك في اللقاء عدد من وسطاء التأمين المنتسبين إلى النقابة.

تخلّل اللقاء كلمة لرئيس نقابة وسطاء التأمين في لبنان إلياس حنا “رحّب فيها بهذا اللقاء التأميني بعيداً من هموم العمل، وبعد غياب سنتين بسبب جائحة كورونا، واعداً بتكرارها كل سنة، لأن هذا اللقاء يجمع كل القطاع التأميني وينمّ عن مدى التعاون القائم بين نقابة وسطاء التأمين في لبنان وجمعية شركات الضمان ACAL”. كما شكر “مسؤولي وفريق عمل شركة Nextcare Lebanon على حضورهم ورعايتهم هذا اللقاء بعد غيابٍ طويل، ما يؤكد دعمهم للنقابة ولقطاع التأمين في لبنان”. كذلك شكر الحضور لتلبيتهم الدعوة ومشاركتهم في هذا اللقاء.

أعضاء مجلس وسطاء التأمين من اليمين نديم الحاج، شانتال شوفاني، طانيوس دكاش وطلال أنسي

النقيب حنا، وفي إطار الحديث عن قطاع التأمين، ذكر أنّه لا يزال صامدا رغم المشاكل التي واجهته و”قد إستطعنا أن نحل أكثريتها و نتخطى الأزمات بسلاسة وتعاون الجميع”. مؤكداً “ان وسطاء التأمين في لبنان يهمّهم بالدرجة الأولى الحفاظ على حقوق المؤمن وتقديم أفضل الخدمات والتغطيات التأمينية له”.

موسيقى هادئة في أجواء هادئة

ثمّ كانت كلمة لرئيس جمعية شركات الضمان في لبنان إيلي نسناس شدّد فيها على “الشفافية التامة اولاً مع بعضنا البعض، وثانياً مع زبائننا، وثالثاً من خلال التعاطي مع العالم بعدما أثبت القطاع أنه من أحسن القطاعات التي تمكّنت من الصمود”. تابع: “لقد شابت أعمالنا بعض العراقيل، ولكننا تمكنا من خلال التعاون بين المجتمع التأميني من تحقيق النجاح ويعود الفضل بذلك إلى التعاون بين نقابة وسطاء التأمين في لبنان وجمعية شركات الضمان في لبنان”.

وكانت كلمة  للمدير العام لشركة Nextcare Lebanon جهاد فليحان كلمة وعد فيها الحضور بتكرار اللقاء “لأنه يجمع كل الشركاء في القطاع”.

عشاء على الضوء الخافت لغياب الشمس sunset

بعد ذلك قطع السادة حنا وكريغورويش وفليحان ونسناس ومعلوف ومجلس نقابة وسطاء التأمين في لبنان مع النقباء السابقين للنقابة، قالبًا من الحلو وسط تصفيق الحضور، ثمّ دُعي الجميع إلى تناول العشاء والإحتفال في جوٍّ مميّزٍ بالبهجة والفرح على أنغام الموسيفى.