هي الثّالثة من نوعها ولكنّها الأضخم!
مدينة مغلقة متكاملة الأوصاف
على طريق مطار عمّان…

مدخل المدينة المغلقة بالأسوار

شركة “Nobles العقارية” أطلقت أوّل مشروع إسكاني مغلق ضمن موقع استراتيجي يلتقي فيه طريق المطار بالطريق التنموي في العاصمة عمّان، وذلك بأسعار تنافسيّة ونظام تقسيط مريح.

ووفق بيان صادر عن الشركة، فإن المشروع يقع على مساحة ( 73 ألف م2) استملكتها مؤخراً، عبر صفقة مع أحد البنوك الأردنية ضمن خطة لزيادة محفظتها العقارية في المنطقة نفسها إذ يضمّ المشروع 90 قطعة سكنية، إضافة إلى 6 قطع تجارية تمتاز ببنية تحتية متكاملة تحتوي على شبكة طرق بمواصفات هندسية عالية المستوى، وشبكة مياه وكهرباء وأرصفة.

مجسّم للمشروع

مدير عام “نوبلز العقارية” المهندس وائل قاسم، قال في تصريح صحفي، “إن الشهد (3)، ستكون مدينة مغلقة ضمن بيئة آمنة مُصممة خصيصاً لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية والهدوء لسكان المشروع”. أضاف: نقوم بتطوير الحديقة الداخلية بطريقة عصرية لتحتوي على الملاعب وممرات المشاة والجلسات ومناطق التنزّه وأماكن لعب للأطفال، بالإضافة إلى بناء البوابة الرئيسة لمدخل المشروع والأسوار المحيطة به وتوفير أنظمة المراقبة والحماية على مدار الساعة”، مشيرًا إلى عزم الشركة “بناء مجمّع تجاري ضمن المنطقة التجارية في المشروع ذاته لخدمة مدينة الشهد (3)، إضافة إلى سكان المنطقة المحيطة، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة، كما سيتمّ زيادة الرقعة الخضراء من خلال زراعة وتجميل المناطق المشتركة، وكذلك محيط المشروع والمدخل والبوابة الرئيسة”.

وحول الأسعار، قال: “أن الشركة طرحت المشروع في الأسواق العقارية بسعر منافس ونظام تقسيط مريح، إذ أتاحت إمكانية التقسيط لمدة تصل إلى ثلاث سنوات دون زيادة في السعر، وهناك خيار تقسيط لمدة تصل إلى 10 سنوات من خلال نظام التأجير التمويلي، لتمكين العميل من الحصول على إعفاء من رسوم التسجيل”.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة “نوبلز العقارية” المهندس عمر عايش، إن مدينة الشهد (3) تمثّل نقلة نوعية للمجمعات السكنية في السوق الأردني بما تتمتع به من خدمات مميزة ونمط حياة فريد، مضيفاً أن إطلاقها يأتي استمراراً للنجاحات التي حققتها مدينة الشهد (1) و (2).

شعار الشركة

يذكر أن شركة “نوبلز العقارية” تأسّست سنة 2008 في مدينة دبي على يد رجل الأعمال عمر عايش، ولها العديد من المشاريع العقارية المتعلقة ببناء المجمعات التجارية والإسكانية في كل من الولايات الأميركية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، تركيا وشمال أفريقيا. ويشمل عملها أيضًا تملّك وتطوير المشاريع العقاريّة التجارية والإسكانية والمتعدّدة الاستعمال ضمن نهج فريد يهتم بأدق التفاصيل، ويواكب المستجدات والاتجاهات المبتكرة في التطوير العقاري.