خطوة تندرج في إطار
الشفافية والسرعة
في التنفيذ والنزاهة…
“عمان ري” تُطلق
موقعاً الكترونياً جديداً
لترسيخ تواجدها اقليمياً…

رومل طباجة نرّحب بأية اقتراحات لتطوير الموقع

الشركة العُمانية لإعادة التأمين دشنّت، قبل أيام، موقعها الإلكتروني الجديد الذي يعكس انجازات الشركة منذ بدء عملياتها في العام 2009. وتأتي هذه الخطوة من ضمن خطوات عدة اتخذتها الشركة لترسيخ تواجدها اقليمياً خلال السنوات الخمس الماضية.

الرئيس التنفيذي للشركة السيد رومل طباجة وعقب تدشين الموقع، صرّح قائلاً: “كجزء من جهودنا المعزّزة لرؤية عمان ري، يسرّني أن أشارككم هذه اللحظات المميّزة التي سنُطلق فيها موقع الشركة الإلكتروني. وبالمناسبة، أدعو شركاءنا الكرام، كما موظفينا جميعاً على حد سواء، للإطلاع على المحتوى والمعلومات القيّمة التي يتضمّنها الموقع، وذلك عبر الرابط الإلكتروني: WWW.OMANRE.COM“. أضاف: “الموقع الإلكتروني الجديد هو الواجهة التي تعكس المحتوى القيّم والثريّ للشركة، وسنعمل على تحديثه باستمرار لضمان جودة هذا المحتوى ونقل أوضح صورة للشركة كي يتمكّن شركاؤنا الكرام من الإطلاع والوقوف على كلّ ما يستجد، علماً أننا نشجّع ونرحّب بأية اقتراحات أو توصيات لتطوير الموقع من قبل زائريه، عملاء ومتابعين”.

عمان ري… الشركة الأولى والوحيدة لإعادة التأمين في السلطنة

للتذكير، باشرت “عمان ري” عملياتها التجارية في العام 2009، وهي شركة أولى ووحيدة بالسلطنة. تمّ تأسيسها بهدف اكتتاب إعادة التأمين الإختياري والإتفاقي، كما أعمال اعادة التأمين البحري وغير البحري. تشمل أعمالها جميع البلدان “الأفرو-أسيوية”، وكانت في آب (أغسطس) 2021 قد افتَتَحت فرعاً لها في مركز قطر المالي. وتضمن الشركة قِيَماً عدة منها الشفافية والسرعة في التنفيذ والنزاهة بأعلى المعايير.