تطبيق هاتفي جديد
يُسهّل الأمور المالية
عن بُعد للعاملين أينما وجدوا..
الشركة المبتكرة Remote Pass
شرحت التفاصيل وأوضحت في مؤتمر
Step Saudi وكشفت
المزيد من الحلول…

الهاتف الجوال… الخدمات تتوالى

شركة RemotePass لحلول الموارد البشرية وكشوف الرواتب الدولية، أطلقت تطبيقًا للهاتف المحمول مصممًا خصيصًا للعاملين في مؤسسات وشركات عن بُعد، يوفّر لهم إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية والاستفادة من مزاياها في أيّ مكان في العالم، مثل الحصول على الرواتب على الفور وبدون تكلفة تحويل، الاحتفاظ بالمداخيل بالدولار، الإنفاق على الإنترنت أو بالمحلات التجارية. والى ذلك، يتمتّع التطبيق أيضاً بتأمين صحي شامل ودولي، والسحب بأكثر من 90 عملة من أي مكان حول العالم، بواسطة بطاقة ائتمان (افتراضية ومادية) تُسلّم مع التطبيق.

يتزامن إطلاق RemotePass مع رعاية الشركة لمؤتمر Step Saudi الذي أُقيم في الرياض يومي ١٢ و ١٣ كانون الأول (ديسمبر)، حيث تمّ إجراء عروض توضيحية مباشرة لوظائف التطبيق.

يوفّر نظام RemotePass المركزي  الجديد للعاملين عن بُعد، القدرة على إدارة عقود العمل، إرسال طلبات الاجازة أو النفقات، الأمر الذي يمنح مرونة تتماشى مع الزيادة المستمرة لفرق العمل الموزّعة عبر العالم.

الى ذلك، يتميّز هذا التطبيق بخاصية السحب المتعدّد لتحويل الأجور عبر PayPal و Payoneer و Wise والعملات الرقمية Crypto. كما أنه يوفّر نظام إدارة نفقات متعدد العملات يعتمد على تقنية المسح الضوئي، حيث يتمّ استخراج البيانات تلقائيًا من الإيصالات.

كل هذا يدل على مواصلة RemotePass الاستثمار في التكنولوجيا المالية. وتتوقع الشركة إطلاق خدمات إضافية في الأشهر المقبلة، بما في ذلك سلفة على الرواتب، فضلاً عن معاشات التقاعد الخاصة، وسوى ذلك. وتأمل RemotePass في تسوية وضعية العاملين عن بُعد وتحسين ولوجهم  للخدمات المالية و المزايا.

وفي تعليق لمؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي كمال ريجاد، قال: “لأننا نعتقد أن العاملين عن بُعد في الأسواق الناشئة يعانون نقصاً في الخدمات، يسعدنا إطلاق أول تطبيق ثوري مخصّص لتحسين تجربتهم”. تابع قائلاً: “إن RemotePass في مهمة لتسهيل مِئة ألف فرصة عمل في السنوات الخمس المقبلة، وربط المواهب من مختلف الأسواق الناشئة بشركات عالمية رائدة. ومن خلال توفير الوصول إلى الخدمات المالية الرائدة والمزايا من أي مكان، فإننا نزيل الكثير من تعقيدات العمل عن بُعد، ونمنح الفرق الاختيار بشأن ميعاد وكيفية تسلّم الرواتب”. 

من معرض Step Saudi

يُذكر أنت RemotePass تُعدّ أقوى منصة عالمية لحلول الموارد البشرية وكشوف الرواتب الدولية وأكثرها سهولة في الاستخدام للفرق حول العالم. وبدعم من مستثمرين بارزين من الإمارات، السعودية والولايات المتحدة، تخدم RemotePass مئات العملاء الإقليميين والعالميين، بدءًا من الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، إلى الكيانات الحكومية، والشركات المدرجة في البورصة مثل Logitech.

وبصفتها شركة تعمل عن بُعد أولاً مع موظفين في 19 دولة مختلفة، فإن RemotePass تمكّن المؤسسات من توظيف أي شخص في 150 دولة، كموظفين دائمين ومتعاقدين، مع تقديم مزايا وإمكانية الوصول إلى الخدمات المالية المختلفة. 

وتتوافق معايير RemotePass مع SOC2 و GDPR، كما تضمن أعلى مستويات الأمن وحماية البيانات.

ومنذ إنشائها في العام 2020 ، شهدت الشركة نموًا ربع سنويًا بنسبة 100٪ وازداد عدد العاملين فيها  إلى أكثر من 40 موظفًا. وتتمثل رؤية RemotePass في إنشاء عالم يمكن أي شخص فيه، العمل من أي مكان مع إمكانية الوصول إلى المزايا والخدمات المالية.

ومن خلال ازالة التعقيدات في عملية التوظيف، تُعيد RemotePass اختراع عجلة المزايا وكشوف الرواتب للشركات التي تتطلع إلى المستقبل وبناء فرق العمل عن بعد.