Sécurité Assurance
في حفل نهاية العام:
حقّقنا عدة انجازات
ولدينا خطة للتوسّع الخارجي…

أنطوني خوام يتوسط فريق العمل

شركة Sécurité Assurance وبمناسبة نهاية السنة، احتفلت في الأول من كانون الأول (دسمبر) في الـ  (Music Hall) ، بالانجازات الّتي حقّقتها في العام ٢٠٢٢ الحالي، رغم الوضع الصعب الذي يمرّ بقطاع التأمين وبالاقتصاد اللبناني. وقد تمّ هذا الإحتفال بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة جيف خوام، والرئيس التنفيذي أنطوني خوام، والمديرة الفنّيّة ميراي يزبك، ومدير تطوير الأعمال إلياس يعقوب، إضافةً إلى فريق عمل الشركة وأكثر من ٣٠٠ وسيط تأمين.

أنطوني خوام وفي كلمة له، قال: “كانت السنوات الثلاث الماضية صعبة جدًّا على الجميع بسبب الوضع الراهن الذي يعانيه لبنان”. تابع: رغم الأزمات العديدة غير المسبوقة، كانتشار وباء كورونا، والأزمتين الاقتصادية والمالية، وانهيار العملة الوطنية، كما انفجار مرفأ بيروت، تمكّنت  Sécurité Assurance من تخطّي هذه الصعوبات لتزداد قوّة على جميع المستويات”.

إضافة إلى ذلك، أوضح خوام أنّ شركة Sécurité Assurance تتّبع سياسة استثمار متّزنة وسليمة، سمحت للشركة بتخطّي الأزمة اللبنانية، وتعزيز مكانتها المالية، وتطوير خدماتها المختلفة”. ومن الإنجازات كما عدّدها خوّام، نذكر: تغطية تكاليف أضرار انفجار المرفأ. إطلاق الخدمة الطّبّية “Telemedicine”، وهي خدمة مبتكرة تسهّل الحياة والرعاية الصحيّة للعملاء، واطلاق مستجدات تكنولوجية أخرى مختلفة مثل تطبيق “Pro App” وتقنيّة”Website Builder”.  اخيراً، أشار خوام الى أن الشركة لا تتوانى أبدًا عن تقديم أفضل خدمة، وتكفل معالجة مطالبات عملائها بشكل عادل وسريع”. وعليه، أوضح كيف تمكّنت من تصميم منتجات مبتكرة وتقديم حلول لإدارة المخاطر للأفراد والشركات، وذلك بفضل فريق عملها القوّي وخبرائها المختصين بإدارة المخاطر وإعادة التأمين. إنّ جميع هذه العوامل ساهمت في تحقيق النّمو البارز والمربح الذي اختبرته الشركة.

أخيرًا، كشف خوام عن خطّة التّوسع الدولية شاكراً الموظفين والوسطاء الذين وصفهم بـ”ركائز الشركة”، اذ من دونهم ما كان من الممكن تحقيق هذا النجاح…

تخلّل الحفل عروض ترفيهيّة مختلفة الأنواع، كالأداء الموسيقي، والأوبرا، وعرض “The Tribute to the Queen”، إضافةً إلى عرض قدّمه الفنان اللبناني توني حنّا.