شيراز اللبنانيّة
أفضل فنّانة عالميّة
في مهرجان أقيم في قبرص التركيّة..

شيراز تؤدي وصلتها الغنائية

جائزة “أفضل فنّانة عالميّة” ذَهَبَت إلى اللبنانيّة شيراز خلال مسابقة غنائيّة اشترك فيها عشرون فنّانًا من القارات السبع كانوا أثبتوا وجودهم ومهاراتهم الفنيّة واختيروا لهذه المسابقة العالميّة المعروفة باسم                     En Moda التي أقيمت في قبرص التركيّة في مدينة النوبة، بحضور رئيس الجمهوريّة ووزير السياحة والبيئة وحشد من الناس.

شيراز، الفنّانة الجميلة، شكلاً وصوتًا، والتي تخرج أغنياتها عن النمط التقليدي، قدّمت أجمل ما عندها خلال هذا المهرجان الموسيقي بمشاركة جمهور عربي وأجنبي غنّى ورقص. وكان المهرجان قد بُثّ على الهواء مباشرةً على قناة BRT التركية وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.

وتتسلّم الجائزة

شيراز بعد التكريم، صرّحت قائلة: “سُعدت بتكريمي وبلقائي مشاهير من عدد من الدول العالمية ومن مختلف المجالات، كما فرحت جداً بغنائي أمام هذا الحشد الكبير الذي أشْعَرَني بمحبته المميزة”.

الجمهور يرقص ويغنّي

يذكر أنّ باميلا سعد (اسم شيراز الحقيقي) مغنّية وعارضة أزياء كانت في العام 2008 قد مثّلت لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض. في العام 2010 أطلقت أغنية لياليك، وتبعتها بألبوم، بعد سنة، يحمل الاسم نفسه. عملت مع الفنان الإيطالي آدم كلاي، وأصدرت بالتعاون معه أغنتيها المنفردة “أموت وأنساك” من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان وتوزيع أحمد ابراهيم، وقد تمّ تصوير الأغنية في لبنان تحت إدارة المخرج اللبناني سليم الترك وغنّتها شيراز باللهجة المصريّة.