الحلقة الأخيرة هذا العام
من البرنامج التدريبي للإتحاد الأردني:
هكذا نسخّر التكنولوجيا
ووسائل التواصل في تسويق التأمين؟

الصورة الجماعية للمشاركين في الحلقة 29 من البرنامج التدريبي للإتحاد

البرنامج التدريبي التاسع والعشرون لهذا العام، وهو الاخير ضمن الخطة التدريبية للاتحاد، وكان  بعنوان “مبادئ استخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي في تسويق التأمين”، اختتمت أعماله بعد ثلاثة أيام من المتابعة ( من 13 الى 15 – 12-2022).

تولّى الإشراف على هذه الحلقة وأدارها السيد عمر مختار العالم، وهو خبير في مجال التواصل الاجتماعي والدعاية والاعلان، والذي ركّز على أهمية وسائل التواصل الاجتماعي، في الدور الذي يمكن أن تقدمه هذه الوسائل في الترويج الاعلامي لخدمات التامين، بالاضافة الى اهمية التسويق لهذه الخدمات، فضلاً عن كيفية إعداد وإدارة المحتوى الرقمي. كما تمّ طرح عدد من الأدوات التي تستخدم في وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيق العملي عليها، بالاضافة الى المناقشات وتبادل الخبرات ما بين المحاضر والمشاركين.

شارك في البرنامج 23 خبيراً من (12) شركة تأمين من اعضاء الاتحاد، فضلاً عن خبير من الاتحاد الاردني لشركات التأمين.

وفي نهاية البرنامج تمّ توزيع الشهادات على السادة المشاركين والتُقطت صور جماعية.

يُشار الى أن الإتحاد الأردني لشركات التأمين، وهو يودّع العام 2022 بعد أيام، يستعد لسنة جديدة ستكون حافلة بالأنشطة. فإلى البرنامج الجديد المرجّح للعام 2023 ، وعلى غرار السنوات السابقة، فإنه سيخصص معظم الوقت للتحضير لمؤتمر العقبة التاسع الذي يُعقد توالياً بعد 2022، وهذه هي المرة الأولى التي تحصل، اذ جرت العادة أن يعقد هذا المؤتمر مرة كل سنتَيْن. ويعود سبب هذا التغيير في المواعيد، الى نجاح المؤتمر الثامن ومطالبة المشاركين بعقد مؤتمر تاسع ولو في غير وقته المحدد.

ومن أدلة الإهتمام بالمؤتمر والتحضير له بعزيمة وثبات، إطلاق الإعلان الثاني عن هذا المؤتمر، وهو عبارة عن صورة جميلة ساحرة لمكان انعقاد العقبة 9 (راجع الإعلان المرفق).