ToYou بطاقة سعودية
أولى من نوعها للتوصيل المنزلي:
باقة من أربع خدمات
مع “محفظة رقمية” توفّر لحاملها
خيارات في تسديد المشتريات…

البطاقة

التطبيق السعودي الرائد في توصيل الطلبات، واسمه ToYou، أطلق أول باقة اشتراكات شهرية متنوعة الخيارات في المملكة، تمنح المشترك فرصاً متنوّعة تشمل التوصيل المجاني والطلبات اللا محدودة، في خطوة نوعية ومتقدمة في عالم توصيل الطلبات، وبما يلبي كافة التطلعات والرغبات بسرعة عالية وجودة كبيرة، وأسعار تنافسية.

عن هذه الخدمة ومنافعها، أكد زياد العجلان، الرئيس التنفيذي التجاري لهذه البطاقة، أن “التطبيق يسعى دائماً إلى تعزيز خدماته بما يلبي رغبات كافة العملاء”، مضيفاً: “ندرك في ToYou أننا لا نعمل من أجل أنفسنا فقط، بل من أجل شريحة كبرى من عملاء التطبيق الذين نعتبرهم الأولوية بالنسبة الينا. كما نعمل، في الوقت ذاته، لخدمة آلاف المتاجر والتي نعتبرها شركاء نجاح بالنسبة الينا، كما أننا نفخر بآلاف الممثلين الذين يساهمون في نجاح ToYou عبر توصيل الطلبات بجودة عالية وخدمات ترتقي إلى قيمة هذه البطاقة ومزاياها التنافسية”.

وفي التفاصيل، فإن باقة الاشتراك الشهرية هذه، تشكّل إضافة قوية وحديثة في خدمات هذا التطبيق ذي القدرات التنافسية الكبيرة، كما أنها تمثل إضافة جديدة إلى منصة ToYou الرقمية التي تدمج التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية في نموذج يعزّز من مساهمة شركات توصيل الطلبات في القطاع اللوجستي السعودي.

هذه الباقة الجديدة (باقة الاشتراكات الشهرية) التي أُعلن عنها، تُعتبر الأولى والفريدة في مجال التوصيل في السعودية. وتعود أهميتها إلى أنها تضمّ أربع خدمات هي: ” لا محدود “، “PRO”، “Advance” و”PLUS”.

كل شيء يتمّ عن طريق التطبيق

هذه الخدمات الأربع تجعل من ToYou منصّة قادرة على تلبية جميع احتياجات عملائها مهما اختلفت رغباتهم وميزانياتهم. فمع اشتراكات تبدأ من 19 ريالاً سعوديًا، وامتيازات وخصومات جاذبة وخدمات ذات قيمة مضافة، تُعدّ ToYou المنصّة الأمثل لكافة العملاء.

اشارة الى أن عملاء ToYou يستطيعون مع باقة “اللا محدود” (unlimited)، على سبيل المثال، الطلب من جميع المتاجر المتوافرة على المنصّة، ومن دون وجود حدّ أقصى لعدد عمليات التوصيل، فيما تمكّنهم من خلال باقة “PRO“، الطلب من مجموعة غير محدودة من المتاجر، مع عشر طلبات توصيل مجانية. كذلك تقدّم باقة “Advance” للمستخدمين، عدداً غير محدود من الطلبات لشريحة كبيرة من المتاجر، ما يعني أن عميل  ToYouيستطيع طلب ما أراد من متاجره المفضّلة دون وجود سقف لعدد عمليات الطلب. وتلبي باقة “PLUS” رغبات العملاء الذين يودّون، من حين لآخر، في اقتناء هدايا لتدليل أنفسهم أو من يحبون، لتهدي لهم هذه الباقة التي تقدم خمسة طلبات مع سلسلة متاجر مختارة، لتكون باقة “PLUS” الخيار الأسهل والأنسب لهذه الفئة من المستخدمين. ويمكن التعرّف إلى المزيد من المزايا الكبيرة لهذه الباقات من خلال تحميل تطبيق  ToYou والاستمتاع بما يقدّمه من خدمات فريدة وأسعار تنافسية.

وفي سياق ذي صلة، يتزامن مع إطلاق  ToYouلباقات الاشتراكات الشهرية الجديدة، إطلاق ميزة أخرى مبتكرة تتعلق بـ “المحفظة الرقمية” داخل هذا التطبيق النوعي والفريد، حيث توفّر المحفظة الرقمية للمستخدمين خيارات دفع جديدة، إضافة إلى مجموعة من العروض الحصرية التي ستمنح قيمة إضافية لمستخدمي التطبيق.