الجهاز متوافر في دول
الشرق الأوسط..
مكيّف حديث
للصيف الحار:
سرعة في التبريد.. بلا صوت..
ويوفّر في الطاقة!

تبريد على الأصول

مكيّفات الشباك تُعتبر من الأساسيات في المنازل في معظم أنحاء الشرق الأوسط. ومع ذلك، وعلى رغم من انتشارها في كل مكان، فإن مكيفات الشباك لا توفّر تبريداً متساوياً، فضلاً عن أن لديها صوتاً تشغيلياً عالياً. استجابةً لهذه التحديات، طرحت MIDEA مكيّفها الجديد Wonder AC، وهو الأول بتقنية “الإنفيرتر” المصمم خصيصًا للمنازل في دول الشرق الأوسط.

ومكيّف Midea Wonder  يبرد ّمثل مكيّف هواء Split، ولكنه يتميّز بمجموعة واسعة من الخصائص، منها التبريد بتقنية الفلاش، مع توفير الطاقة، وتشغيل بلا صوت، وتحكّم ذكي.

معروف أن لدى مكيّفات الشباك التقليدية مخرج هواء صغير ونطاق تبريد محدود، لذلك تستغرق وقتًا أطول لتبّرد إلى درجة الحرارة المرغوبة، كما أنها تبّرد بشكل غير متساو. يعالج مكيّف Midea Wonder هذه المشاكل بتصميم مبتكر لمخرج الهواء يشبه مكيف هواء Split أكبر بنسبة 10% من وحدات الشباك التقليدية، بحيث يمكّن المستهلكين الاستمتاع بتبريد الغرفة بأكملها ومسافة تبريد إضافية تصل إلى 9.5 متر، بفضل زوايا الدوران الموسّعة أفقيًا وعموديًا. هذا المكيّف يبرّد بأكثر من 63% من مكيّفات الشباك التقليدية، وهو ما يعتبره 68% من المستهلكين النقطة الأكثر أهمية اذ أن التبريد يصل الى كلّ ركن من أركان الغرفة بشكل ملائم.

لأن الهواء المبّرد لا يصلها…

إضافة إلى ذلك، تمّ تطوير ميزة CoolFlash المبتكرة بعناية لسوق دول الشرق الأوسط، وتمّ اعتمادها من قبل TÜV Rheinland. بضغطة واحدة على زر CoolFlash، يمكن لمكيّف الهواء Midea Wonder تبريد الغرفة بست درجات مئوية في 10 دقائق، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع على الفور بالهواء البارد، أسرع بنسبة 34% من وحدات الشباك التقليدية.

ووفقاً لدراسة حاجات المستهلكين، فإن 63% منهم أشاروا الى أهمية خاصية توفير الطاقة في مكيّف الشباك. ومن هنا، فإن مكيّف Midea Wonder هو الأول المصمّم بتقنية إنفرتر (بكومبروسر T3) الذي يوفر لغاية 26% من الطاقة مقارنة بوحدات الشباك التقليدية. ان مكيّف Wonder موفر للطاقة وذو تكلفة مقبولة، وهو متوافق تماماً مع معايير ومواصفات SASO.

الى ذلك، وعلى عكس مكيفات الشباك الأخرى، فقد تمّ تصميم مكيف Midea Wonder بشكل مختلف لخفض الصوت التشغيلي لغاية 39 وحدة صوت Decibel في وضع المروحة المنخفض. حتى في وضع المروحة العالي، تظل الوحدة أكثر هدوءاً بأربع مرات من وحدات الشباك التقليدية. يتيح هذا التبريد الهادئ للمستخدمين الاستمتاع بنوم هانئ أو مشاهدة التلفاز بدون الإنزعاج من صوت المكيف.

لأن مكيفات الشباك التقليدية تتطلّب في العادة، تشغيلًا يدويًا، فإن مكيف Midea Wonder يتميز بسهولة تشغيله عبر وحدة التحكم عن بُعد ومن خلال الأنترنت، ويمكن المستخدمين تغيير الاعدادات في أي وقت وفي أي مكان بأستخدام تطبيق Midea MSmarthome أو التحكّم في الأجهزة من خلال Google Assistant  و Amazon Alexa.

الصيف الحار يحتاج إلى تبريد رائع. مكيف Midea Wonder متوافر الآن في دول في الشرق الأوسط تشمل السعودية، الإمارات، العراق، قطر، البحرين، الكويت وعمان.